المحتوى الرئيسى

بانوراما؛ الاسد من داريا.. تصميم على استعادة الارض من الارهابيين

09/13 03:32

الثلَاثاء 13 سبتمبر 2016 - 01:16 بتوقيت غرينتش

بانوراما؛ الاسد من داريا.. تصميم على استعادة الارض من الارهابيين

(العالم) - بانوراما - 13-09-2016 - أكد الرئيس السوري بشار الأسد تصميم بلاده على استعادة كل منطقة في سوريا من الارهابيين خلال جولة له في مدينة داريا بريف دمشق بعد أيام على اخراج الجماعات التكفيرية المسلحة منها، مواقف الاسد اتت قبل ساعات من بدء سريان الهدنة وسط شكوك بامكانية استمرارها نتيجة رفض فصائل ارهابية مسلحة لها وتحفظ المعارضات التي يسمها الغرب بالمعتدلة على بعض نقاطها.

إلى داريا في ريف دمشق.. يصل الرئيس السوري بشار الأسد.. يقود بنفسه سيارته إلى المسجد لصلاة العيد..

الرئيس السوري قام بجولة في المدينة.. التي استعادها الجيش السوري قبل ايام من سيطرة الارهابيين بعد عملية مصالحة وتسوية اوضع المسلحين الذين كانوا في داخلها ونقل حينها ان التسوية لم تكن لتحصل لو لم يضيق الجيش وحلفاؤه الخناق على المسلحين بداخل داريا.    

جولة الأسد في مدينة داريا رمزية وباتت تحمل دلالات كثيرة على الانتصار بعد إجبار المسلحين هناك على الانسحاب.

الرئيس الأسد أكد من داريا، القريبة من العاصمة دمشق، تصميم الدولة على استعادة السيطرة على الأراضي السورية كامل الأراضي السورية.

كما حرص الأسد على توجيه رسالة أخرى، إلى جهات غربية امتعضت بشدة، من عودة داريا في الآونة الأخيرة.. إلى سيطرة الحكومة السورية.

وتأكيدا على مد يد الدولة السورية إلى أبنائها للعودة إلى أحضانها، أكد الرئيس الأسد على المضي قدما في سياسة المصالحات الوطنية.

زيارة الأسد إلى داريا وتصريحاتُه فيها تأتي قبيل ساعات من هدنة سارية المفعول بدءا من غروب الاثنين.

اتفاق الهدنة الأميركي الروسي بدأ فعليا في السابعة مساء بتوقيت دمشق، وأكدت موسكو أنها تشمل سوريا كلها باستثناء الأهداف الإرهابية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل