المحتوى الرئيسى

كوكا يكشف.. عشقه للأهلي الذي علمه كرة القدم وأفضل مواسمه وشعور لا يوصف

09/12 23:28

كشف أحمد حسن "كوكا" المحترف المصري بصفوف نادي سبورتينج براجا عن مدرسة الأهلي وعشقه وعائلته للقلعة الحمراء بجانب افضل مواسمه في أوروبا.

وأشار كوكا في حوار مع قناة "Bein Sports" "كان حلمي وعائلتي أن أكون لاعبا محترفا في كرة القدم، بدايتي كأي طفل يلعب الكرة حتى تحقق الحلم في النهاية من خلال النادي الأهلي".

وتابع "تعلمت كل شيء في النادي الأهلي، قضيت كل وقتي بداخله، اعشق القلعة الحمراء وكذلك عائلتي، لقد تعلمت كرة القدم في النادي الأكبر بإفريقيا والشرق الأوسط".

وواصل "أن ترتدي قميص المنتخب هو شعور لا يمكن وصفه، لعبت كأس عالم مرتين لمنتخبات الشباب، في المرة الثانية سجلت هدفين أمام العراق وخسرنا وأمام إنجلترا وفزنا لكن لم نتأهل".

وتابع "اما افضل شعور في الدنيا هو أن تلعب لمنتخب بلادك الأول، لا احد يمكنه الشعور بهذا الأمر سوى من ارتدى قميص المنتخب بالفعل، خاصة أن أول مباراة لي سجلت هدفا".

وأضاف "افضل موسم بالنسبة لي هو الموسم الماضي من خلال تجربتي مع براجا، سجلت 14 هدفا بجانب 4 اهداف مع منتخب مصر، لن اقف عن هذا الأمر، لدي طموح بالانتقال لأندية اكبر".

وأكمل "لدينا هدف وحلم وهو التأهل لمونديال 2018، الأمر ليس سهلا بسبب وجود منتخب غانا معنا بالمجموعة، لكن لدينا امل في ربنا بأن نحقق حلم المصريين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل