المحتوى الرئيسى

فيليب كوكو: لا نخشى أتلتيكو مدريد

09/12 19:41

أكد مدرب فريق بي إس في آيندهوفن، فيليب كوكو، أن فريقه لا يخشى أتلتيكو مدريد، منافسه في مستهل مشوارهما بدور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي، وأنه يتوقع مباراة "منظمة من قبل الفريقين وقليلة الأهداف".

وصرح كوكو في مؤتمر صحفي من ملعب فيليبس الذي سيستضيف اللقاء "نحترم أتلتيكو مدريد، ولكن لا نخشاه. لدينا ثقة في جودة فريقنا".

وقال لاعب الوسط السابق لآيندهوفن وبرشلونة، من بين أندية أخرى، "أن نبدأ البطولة بانتصار فسيكون مثاليا" خاصة في "مجموعة قوية" تضم أيضا بايرن ميونخ الألماني وروستوف الروسي.

وأوضح "أن تلعب المباراة الأولى في ملعبك فهذا هام للغاية، الفوز سيكون مثاليا، والخسارة قد تعقد الأمور. ولكن هذا المعيار يطبق على الفريقين (...). الفريق يمتاز بالقوة ونحتاج ليوم كيبر في هذه المباراة الرائعة".

وأشار المدرب إلى مباراة الفريقين الموسم الماضي في ثمن النهائي والتي انتهت بخسارة آيندهوفن بركلات الترجيح بعد التعادل ذهابا وإيابا بدون أهداف حيث قال "هما فريقان منظمان بشكل جيد، ويقدمان طريقة لعب ليست بالجميلة، وهناك فرص قليلة للتسجيل، على سبيل المثال، في الدوري، ولكن أتمنى أن يتغير الأمر غدا (...). إنه منافس قوي ومن المنطقي ألا تكون هناك أهدافا كثيرة، علينا أن نكون منظمين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل