المحتوى الرئيسى

معايدات النواب.. إشادة بـ«الشعب والرئيس والجيش» وتحذير من «المتصهينين والمتآمرين»

09/12 16:49

تنوعت صيغ التهنئة المقدمة من نواب البرلمان بمناسبة عيد الأضحى، فى كلماتها، لكنها اتفقت فى الأهداف المنوطة بها، حيث غلبت الأمانى بدوام استقرار الوطن والحفاظ على أراضيه معظمها، إضافة إلى التحذير من أعداء الوطن والراغبين فى الإضرار بوحدة شعبه.

من جهته، استهل النائب الشاب هيثم الحريرى معايدته بوصف الشعب المصرى بـ«العظيم»، متمنيا أن يعيد الله عيد الأضحى عليهم بالخير والبركات، فيما قال عضو مجلس النواب الدكتور أيمن أبو العلا، إنه فى الوقت الذى تحتفل فيه الدول العربية بعيد الأضحى ما زالت هناك شعوب تعانى كثيرا بسبب حروبها الداخلية، كما هو الحال فى سوريا والعراق وليبيا واليمن، داعيا الله أن يزيل الغمة عن أمتنا الإسلامية ويرزقنا جميعا السلم والسلام ويعم الخير على الجميع.

وتابع أبو العلا فى بيانه، اليوم، أن مستقبل الأمة العربية فى وحدتها وصلابتها كجسد واحد داعيا الله أن يلهم أمتنا العربية وحدة لا تنشق بعدها أبدا وسلام لا حرب بعده»، لافتا إلى أن أهم ما يميز الدين الإسلامى هو السماحة ورسالته هى السلام لكل العالمين ورحمة للجميع.

وقال النائب مصطفى بكرى على صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «كل عام وأنتم بخير ومصرنا الغالية وأمتنا العربية والإسلامية بخير، اللهم أنصرنا على المتآمرين، ورد كيد الخونة، اللهم ارحم شهداءنا الأبرار، وانصر أمتنا على الصهاينة والمتصهينين».

ولم يفت بكرى المناسبة ليهنئ الجيش المصرى الذى وصفه بـ«جيش العروبة والشرف والكرامة».

نرشح لك

Comments

عاجل