المحتوى الرئيسى

تعرفي على شخصيتك من حذائك المفضل

09/12 15:41

يقول المثل الشعبي (كُل اللي يعجبك، وإلبس اللي يعجب الناس). هنا لا اتحدث عن ما ترتدينه من أجل إتباع الموضة أو إرضاء الذوق العام، ولكن عن ما ترتدينه ويضفي عليك الشعور بالراحة.. لذا هو الأقرب في التعبير عن شخصيتك.

المرأة التي تجد نفسها في حذاء من نوع الكعب العالي هي إمرأة تميل إلى التواجد في المجتمعات العامة وتحب المناسبات الرسمية ولا تجد غضاضة في التواجد وسط جموع الناس. هي إمرأة إجتماعية بلا شك، يزيدها بهاءا شعورها بالثقة بالنفس وذكاءها الذي يعطيعا فرصة التواصل الجيد مع الآخرين. قد تكون من الشخصيات التي تسعى إلى لفت الإنتباه.

المرأة التي تحب إرتداء البوت هي إمرأة تمتاز بشخصية إجتماعية لكن يغلبها العملية. غالبا ما تكون منشغلة بالسفر والرحلات وهي من محبي المغامرة. قد تجدها تقود موتوسيكلا أو تتسلق الجبال.

المرأة التي تحب ارتداء حذاء الباليرينا هي إمرأة متصالحة مع ذاتها، قليلا ما تهتم برأي الآخرين. هي إمرأة عملية، طموحة، ناجحة، تحقق ذاتها وعلى صعيد العلاقات الإجتماعية هي إمرأة توحي بالسلام وحينما تحل في مكان تنشر فيه الهدوء والأمان.

تشارك هذه المرأة صفات المرأة التي تحب ارتداء الباليرينا، إنما تزيد عنها في حب البهجة والإنطلاق. تهوى الرحلات والإجتماعات الصباحية في الهواء الطلق.

المرأة التي تحب الأكسفورد، هي إمرأة عملية، مستقلة، وذات شخصية قوية تفرض نفسها، قد تتهم بأنها محبة للسيطرة بسبب دقتها وعشقها للنظام والإلتزام. هي لا تكترث بآراء الآخرين لذا على الصعيد الإجتماعي قد تبدو غير إجتماعية إلا أن لها من الأصدقاء المقربين الذين يعرفون طبيعتها.

تشارك هذه المرأة صفات المرأة التي ترتدي الكعب العالي، إلا أنها أكثر إلتزاما وتعقيدا. يصعب عليها تكوين صداقات جديدة، تميل إلى كل ما هو مألوف ومتعارف عليه ولا تحب المغامرات الجديدة. إلا أنها إمرأة ناجحة، قادرة على إنجاز المهام الموكلة إليها.

المرأة التي تحب الأحذية الرياضية هي إمرأة عملية تميل إلى الطابع الرياضي. تعشق كل ما هو صحي وتهتم برشاقتها. نشيطة، مرحة، كثيرا مت تحب تقديم النصح للآخرين.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل