المحتوى الرئيسى

تفاصيل برنامج شيرين على «DMC»: يتضمن إصدار ألبوم من 13 «دويتو»

09/12 15:11

بعد النجاح الملحوظ للمطربة أصالة في مجال تقديم البرامج التليفزيونية من خلال برنامج "صولا" الذي استضافت فيه العديد من نجوم الوطن العربي فى الغناء، أصبحنا على موعد مع تجربة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب، التي تعاقدت مؤخراً مع شبكة قنوات "DMC" على تقديم برنامج جديد.

ونص التعاقد على أن البرنامج سيعرض ١٣ حلقة لمدة ثلاثة أشهر، كأنه دورة برامجية، بمعدل حلقة في في الأسبوع يوم الخميس أو الجمعة. وتم الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالبرنامج ومن خلاله تستضيف شيرين اثنين من المطربين يتحدثان عن مسيرتهما الفنية وحياتهما الخاصة خارج الوسط الفني إضافة إلى فقرة يتحدث خلالها الضيوف عن بداياتهم المهنية وأولى خطوات الشهرة .

وسيتم إنتاج ١٣ أغنية جديدة بمعدل أغنية جديدة لكل حلقة تقوم شيرين بغنائها بمصاحبة الضيفين وعقب انتهاء هذه الدورة الأولي تطرح "DMC"  ألبوما غنائيا يضم الأغانى التي قدمتها شيرين مع ضيوفها أثناء حلقات البرنامج.

ويتم العمل على قدم وساق من أجل كتابة وتلحين الأغنيات الجديدة لتتناسب مع كل مطرب أو مطربة من ضيوف البرنامج. وقررت القناة أن يتم تقديم ٤ برامج على مدار العام فى نفس توقيت برنامج شيرين.

وسيتم تغيير الدورة البرامجية كل ثلاثة أشهر وتبدأ القناة ببرنامج شيرين عبد الوهاب ثم ينتقل توقيت البرنامج إلى حسن الشافعى الذى يقدم موسما من برنامج آخر لمدة ١٣ حلقة ثم تقوم الفنانة سميرة سعيد بتقديم برنامج ثالث والتى لم يتم التعاقد معها رسمياً حتى الآن وبعد ذلك تبدأ دورة برامجية ثانية من برنامج شيرين ويتتابع ٤ نجوم على هذا التوقيت فى القناة على مدار العام ويظل النجم الرابع مجهولا حتى وقتنا هذا.

ووفقاً لبعض التصريحات الصحفية قالت شيرين إنها تبحث في هذه الخطوة عن زيادة الخبرة في هذا المجال بالاحتكاك المباشر وهى الطريقة المفضلة لها.

وأضافت أنها استفادت كثيرا من عملها وتجربتها فى برنامجThe voice   والعمل فى لجنة التحكيم الخاصة به، والذي ساعدها كثرا فى العمل بمجال الإعلام وستبدأ تسجيل الحلقات خلال أيام.

وأوضحت شيرين أن البرنامج اجتماعي لا يحمل التعقيدات التي تتسم بها معظم البرامج ومختلف في طرحه ومضمونه، كما طالبت جمهورها بمساندتها في هذه التجربة الجديدة.

وضمت قائمة برنامج شيرين الجديد من المطربين أصالة نصري وسميرة سعيد وإليسا وراغب علامة وصابر رباعي وأحلام وكاظم الساهر وعاصي الحلاني ونانسي عجرم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل