المحتوى الرئيسى

هل تقلد دعاء صلاح المطربة إليسا في برنامجها الجديد؟

09/12 12:22

تخوض خبيرة الموضة ومقدمة البرامج دعاء صلاح تجربة جديدة من خلال برنامج "وشوشة مع دودي" على قناة "النهار One" بدء من أكتوبر المقبل.

وصورت دعاء صلاح الملصق الدعائي لبرنامجها الجديد "وشوشة" والذي تظهر فيه بظهرها فقط، وهو ما يذكرنا بالملصق الترويجي الذي كانت طرحته إليسا لأغنيتها "حب كل حياتي" من ألبومها "حالة حب" عام 2014.

وكانت دعاء صلاح أثارت الجدل منذ عدة أشهر حيث روجت لبرنامجها الجديد على قناة "النهار One" بمقطع فيديو يظهر فيه رجليها فقط، ونشرت الفيديو عبر حسابها بموقع Instagram.

وكانت دعاء صلاح أثارت الجدل في فترة سابقة بعدما ظهرت في إحدى حلقات برنامجها "دودي شو" و هي فى "بانيو" مغطى برغاوى الصابون مرتدية نظارتها، لتكون أول مذيعة تقدم برنامجها بهذا الشكل.

اعتادت دعاء صلاح أن تفعل أمورًا غريبة في برنامجها ومثيرة للجدل، لكنها تؤكد أنها لا تفعل ذلك من فراغ بل تهدف إلى إيصال مضمون هادف ومحترم بطريقة جذابة وغير تقليدية، وكانت بررت ظهورها بذلك الشكل لتدعو جمهورها ألا يحكم على الأمور من شكلها الخارجي وألا يتسرع في إصدار أحكامه، وهى الآفة التي يعانى منها مجتمعنا حاليا، حيث يظهر مع مرور الوقت من الحلقة أن البانيو ورغاوى الصابون أيضا ليست حقيقية، وأنها ترتدى ملابسها كاملة، لتثبت أن الحكم على مظاهر الأشياء ليس حكما دقيقا. وقدمت دعاء صلاح شكلًا جديدًا في البرامج المصرية الشبابية بأفكار غريبة وغير تقليدية.

إبراهيم فايق يعلن عن موعد انطلاق "DMC الرياضية"... وهذا ترددها

بالفيديو.. حمدي الميرغني يرد على شيرين عبد الوهاب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل