المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. المشاكس #بالوتيلي يدمر #مرسيليا بالدوري الفرنسي

09/11 23:06

عاد نجم المنتخب الإيطالي المميز ، ماريو بالوتيلي ” المشاكس ” للابداع من جديد وقاد فريقه نيس لسحق ضيفه أولمبيك مرسيليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين،وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب نيس ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ” ليج آن ” لكرة القدم.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله الشوط الأول من المباراة، فكان النجم الإيطالي الدولي ماريو بالوتيلي المبادر بالتهديف لنيس بالدقيقة السابعة من ركلة جزاء نفذها بمهارة بالشباك ،قبل أن يعدل أولمبيك مرسيليا النتيجة بهدف عبر توفين بالدقيقة 14.

في الشوط الثاني،أضاف بافيتامبي جوميس الهدف الثاني لأولمبيك مرسيليا بشباك نيس من ركلة جزاء لعبها باتقان بالدقيقة 72 ،قبل أن يعدل السوبر ماريو بالوتيلي بهدف ثاني بعد ذلك بستة دقائق إثر تمهيد من ريكاردو بيريرا ،وحملت الدقيقة 87 هدف الفوز الثالث لنيس بواسطة ويلان سيبريان بعد صناعة من البديل الدولي المغربي يونس بلهندة، لينتهي اللقاء بتفوق نيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأستعاد بالوتيلي حضوره التهديفي بعد غياب طويل ،حيث سجل اليوم ثنائيته الأولى رفقة نيس بالدوري الفرنسي،ومازال يستهدف تقديم الأفضل وتسجيل وصناعة الأهداف لزملائه فيما هو قادم من جولات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل