المحتوى الرئيسى

الرئيس السيسي يتبادل التهانى مع زعماء الدول العربية والإسلامية بعيد الاضحى

09/11 21:59

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب سمو الشيخ محمد بن زايد عن خالص تمنياته بمناسبة العيد المبارك، متمنياً لمصر وشعبها كل التقدم والازدهار.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أعرب خلال الاتصال عن خالص التمنيات بالخير والتوفيق والنجاح لدولة الإمارات العربية الشقيقة، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولة الإمارات الشقيقة والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على شعبها العزيز نعمة الأمن والاستقرار.

وأجرى الرئيس اتصالاً هاتفياً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقد أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز من جانبه عن خالص تقديره لمصر وشعبها، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

كما تلقي الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً من أمير دولة قطر تميم بن حمد بن خليفة، الذي أعرب عن خالص تمنياته لمصر وشعبها، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.

من جانبه، عبر الرئيس عن شكره لأمير دولة قطر على تهنئته، متمنيا للأمة العربية كلها كل الخير والاستقرار والتقدم.

كما تلقي الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس السوداني عُمر حسن البشير، الذي أعرب عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بالخير والتقدم والازدهار، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.

من جانبه، عبر الرئيس عن شكره وتقديره للرئيس السواني داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعبي وادي النيل باليمن والبركات، ومتمنيا للأمة العربية كلها الخير والاستقرار والتقدم.

كما أجرى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً مع جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لشعب وحكومة المملكة الأردنية الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل