المحتوى الرئيسى

بلنسية يواصل السقوط وخيخون وإيبار يحافظان على نتائجهما بالدوري الأسباني

09/11 21:36

واصل فريق سبورتينج خيخون مغامرته المثيرة في الموسم الحالي من الدوري الأسباني لكرة القدم وتغلب على ضيفه ليجانيس 2 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة، التي شهدت أيضا فوز ريال بيتيس 3 / 2 على مضيفه بلنسية، وإيبار على مضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف واحد.

وحقق خيخون فوزه الثاني هذا الموسم مقابل تعادل وحيد ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويقتسم وصافة جدول الترتيب مع اشبيلية.

وفي المقابل توقف رصيد ليجانيس الصاعد حديثا لدوري الأضواء، عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر بعد تعرضه للهزيمة الأولى.

وتقدم ايجناسيو كاسيس مورا بهدف لخيخون في الدقيقة 17 ثم أضاف المهاجم الكرواتي دوجي كوب الهدف الثاني في الدقيقة 43 قبل أن يحرز دييجو ريكو الهدف الوحيد لليجانيس في الدقيقة .58

وعلى ملعب ميستايا، معقل بلنسية، واصل الفريق الأندلسي بدايته المهتزه، عقب تلقيه هزيمته الثالثة على التوالي، إثر خسارته 2 / 3 أمام ضيفه ريال بيتيس.

وافتتح روبن كاسترو التسجيل لبيتيس في الدقيقة 38، قبل أن تتضاعف معاناة بلنسية عقب حصول لاعبه إنزو بيريز على البطاقة الحمراء في الدقيقة 51 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل بيتيس النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف خواكين الهدف الثاني في الدقيقة .54

وبلغت الإثارة ذروتها في الدقائق الأخيرة، بعدما سجل رودريجو وإيزيكويل جاراي هدفين لبلنسية في الدقيقتين 75 و.78

وبينما تهيأ الجميع لانتهاء المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، أعاد كاسترو التقدم مجددا لبيتيس ، بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وارتفع رصيد بيتيس إلى أربع نقاط في المركز الثالث عشر ، فيما ظل بلنسية بلا نقاط في المركز قبل الأخير.

وواصل إيبار نتائجه اللافتة في المسابقة، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، إثر فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه غرناطة، رغم معاناته من النقص العددي.

واضطر إيبار للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 32 عقب طرد لاعبه آسيير رييسجو، قبل أن يفتتح بيدرو ليون التسجيل للضيوف في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم إيبار بهدف نظيف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل