المحتوى الرئيسى

CNN Arabic - القرني ينشر فيديو: "العمائم السوداء" الإيرانية حاولت اغتيالي في الفلبين

09/11 18:58

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال الشيخ عائض القرني، السبت، إن التحقيقات الفلبينية أكدت أن إيران وراء محاولة اغتياله، حسبما جاء في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، واصفا من حاولوا اغتياله بـ"العمائم السوداء" في إشارة إلى العمائم التي يضعها رجال الدين الشيعة.

وأضاف القرني أن التحقيقات أثبتت ما أخبره سفير المملكة العربية السعودية في الفلبين، عبدالله البصيري، بأن إيران وراء محاولة اغتياله هناك، وتابع القرني: "يعني أن إيران يستهدفون المسلمين والحجاج والمعتمرين.. هم عدونا، الصهاينة والصفويين.. كنا نتوقع من إخواننا في مؤتمر الشيشان أنهم يوجهون خطاب لأعدائنا الصهاينة والصفويين، وأقول ’انتبهوا‘ واسأل الله أن يكفينا شر إيران ومن ورائها من الصفويين المجوس، وحسبنا الله ونعم الوكيل."

التحقيقات الفلبينية تُثبت أن #ايران وراء محاولة اغتيالي في #الفلبين#عائض_القرني#تهديد_ايران_للحج pic.twitter.com/XytwhIDKRV

هدية بمناسبة محاولة اغتيالي من قبل العمائم السوداء في #طهران شيلة #جنود_الله#عائض_القرني#تهديد_ايران_للحج https://t.co/p8NSVkEMZW

ويُذكر أن القرني تعرض لمحاولة اغتيال في مارس/ آذار الماضي، وكان القرني قد أصيب في ذراعه في هذا الحادث، بعد أن قام مسلح مجهول باستهدافه داخل السيارة التي كانت تقله وعدداً من مرافقيه. وكان القرني في زيارة للفلبين بناءً على دعوة شخصية من أحد الجمعيات الدينية في مدينة زامبوانغ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل