المحتوى الرئيسى

حبس كهربائى سيارات 4 أيام لخطفه طفل بالشرقية

09/10 22:09

أمرت نيابة قسم أول الزقازيق بإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية بحبس كهربائي سيارات أربعة أيام على ذمة التحقيقات خطف طفل يبلغ من العمر 6 سنوات داخل سيارته، وتم ضبط المتهم وإنقاذ الطفل وتسليمه إلى أسرته.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير مباحث المديرية يفيد تلقيه بلاغا من أحد الأهالى بمدينة الزقازيق، بمشاهدته سيارة متوفقة بطريق البحر دائرة قسم أول الزقازيق، وتواجد شخص بها يعانى من حالة إعياء وطفل نائم على الكرسى الخلفى للسيارة.

وتوجهت قوة من قسم أول الزقازيق برئاسة الرائد حسين أبو فول وبإشراف العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، وتبين من أقوال المبلغ والذى يعمل بمطعم بالزقازيق، أن قائد السيارة فى حالة إعياء شديد، وبالوصل إلى مكان السيارة تبين أن قائدها “رمضان.ع.إ” 46 عاما كهربائى سيارات مقيم الزقازيق، عثر معه على طفل نائم وتم إيقاظه وبسؤاله تبين أنه يدعى “إبراهيم.م.م” 6 سنوات، وأن قائد السيارة استدرجه أثناء اللعب بجوار والده الذى يعمل بائعا متجولا بشارع البوستة من أجل أن يشترى له حلوى.

وتبين من التحريات قيام الكهربائى بخطف الطفل من جوار والده، وقام برش مادة سائلة على وجهه حتى فقد الوعى، وأثناء سيره به داهمته أعراض إعياء شديدة ونزل من السيارة، وشاهده أحد المارة واتصل بالشرطة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 11732 لسنة 2016 جنح قسم أول الزقازيق.

وأفاد مصدر أمنى بقسم أول الزقازيق أن التحريات النهائية لم تتوصل إذا كان هدف المتهم من خطف الطفل هو التعدى عليه جنسيا أو أنه ضمن تشكيل عصابى لخطف الأطفال من الشوارع بشكل عشوائى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل