المحتوى الرئيسى

مقتل 30 في قصف لطائرات التحالف على 4 محافظات يمنية

09/10 21:07

20:49 10.09.2016(محدثة 20:53 10.09.2016) انسخ الرابط

قتل ثلاثون وأصيب العشرات، اليوم السبت، في غارات نفذتها طائرات التحالف العربي الذي تقوده العربية السعودية، على أربع محافظات يمنية.

 وأفاد مصدر أمني في محافظة صنعاء لـ "سبوتنيك "، بأن "طيران التحالف العربي شن 10 غارات على حفار ماء في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء، ما أدى إلى مقتل 18 شخصاً وجرح 17 آخرين، كما قصفت المقاتلات منطقة بني فرج في مديرية نهم شرق صنعاء، ومنطقة آل عبدل في مديرية قطابر، مما أدى إلى مقتل 6 مواطنين وجرح آخرين ".

وأضاف المصدر أن طيران التحالف أغار أيضا على  "آل الحماقي والدحل وآل الزماح بمديرية باقم، وشن غارات على مفرق مران في حيدان والصافية وغارة على محطة وقود في الملاحيظ بمديرية الظاهر".

 وفي محافظة حجة الحدودية شن طيران التحالف غارة على منزل الشيخ مقبول الحرملي في حيران، ما أدى إلى مقتل 6 مواطنين وتضرر عدد من المنازل المجاورة،  كما شن طيران التحالف غارتين على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

انظر أيضا: ماذا وراء إعادة السعودية النظر في سياستها تجاه اليمن "أنصار الله" مستعدون "للتعاون بإيجابية" من أجل السلام في اليمن ماي تدعم السعودية في "علاقة سامة" وسط هجمات غير شرعية على اليمن

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الحكومة السورية توافق على اتفاق الهدنة الروسي الأمريكي

وافقت الحكومة السورية على اتفاق الهدنة الأمريكي الروسي الذي سيبدأ تطبيقه اعتبارا من الاثنين في سوريا، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن "مصادر مطلعة" السبت.

خبير: نهاية الحرب في سوريا باتت قريبة

يرى الخبير الروسي فيكتور سيرغييف، الأستاذ في قسم السياسة المقارنة في جامعة موسكو الحكومية للعلاقات الدبلوماسية، أن نجاحات الجيش السوري في حلب تشير إلى أن نهاية الحرب في البلاد باتت قريبة، ويؤكد أن تنازلات واشنطن خلال المفاوضات مرتبطة مع هذا التقدم بالذات.

القوات الروسية تعود إلى قواعدها بعد اختتام مناورات "القوقاز 2016"

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن التشكيلات العسكرية والوحدات التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية تعود إلى قواعدها بعد المشاركة في المناورات الاستراتيجية "القوقاز 2016" التي انتهت اليوم.

مقاتلات إسرائيلية تغير على منصات هاون تابعة للجيش السوري

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، مواقع للجيش السوري بعد سقوط قذيفة هاون في الجزء المحتل من هضبة الجولان اليوم، جرى إطلاقها كما يزعم من الجانب السوري، وذلك خلال المعارك الدائرة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، ولم يسفر القصف الإسرائيلي عن وقوع إصابات.

الجيش السوري يكبد مسلحين في ريف القنيطرة خسائر كبيرة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل