المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. هاري كين يسجل أسرع هدف في تاريخه بالبريميرليج

09/10 20:12

استطاع هاري كين مهاجم نادي توتنهام، وهداف "البريميرليج" في الموسم الماضي، كسر صيامه عن تسجيل الأهداف، بتسجيل أول أهدافه خلال الموسم الحالي في مرمى ستوك سيتي، ليحقق أفضل انطلاقة في مسيرته بالبطولة.

ونجح توتنهام في تحقيق فوز كبير على حساب مضيفه ستوك سيتي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بريطانيا" ضمن الأسبوع الرابع من "البريميرليج".

وشهدت الدقيقة 70 من عمر المباراة، تسجيل هاري كين هدف توتنهام الرابع، بعد تلقيه تمريرة متقنة من الكوري الجنوبي هيونج مين سون، ليسجل أول أهدافه في الموسم الحالي، محرزاً أسرع هدف له في جولات "البريميرليج" منذ بداياته مع الفريق في موسم 2013/2014.

وكان كين افتتح التسجيل الموسم الماضي في الجولة السابعة عندما سجل مرتين في مرمى مانشستر سيتي، في انتصار "السبيرز" بنتيجة (4-1)، وهو الموسم الذي شهد تتويجه بلقب هداف البطولة برصيد 25 هدف.

وفي موسم 2014/2015، لم يعرف كين طريق الشباك قبل الجولة العاشرة التي جمعت فريقه في فبراير 2014 مع أستون فيلا، حيث سجل أول أهدافه، قبل أن يختم الموسم في وصافة ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفاً، خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي سجل في هذا الموسم 26 هدفاً.

وكان أول هدف سجله هاري كين في الدوري الممتاز، في موسم 2013/2014، حيث سجل في مرمى سندرلاند خلال انتصار توتنهام بنتيجة (5-1) بالجولة 33.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل