المحتوى الرئيسى

مقاتلات إسرائيلية تغير على منصات هاون تابعة للجيش السوري

09/10 19:39

18:36 10.09.2016(محدثة 18:41 10.09.2016) انسخ الرابط

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، مواقع للجيش السوري بعد سقوط قذيفة هاون في الجزء المحتل من هضبة الجولان اليوم، جرى إطلاقها كما يزعم من الجانب السوري، وذلك خلال المعارك الدائرة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، ولم يسفر القصف الإسرائيلي عن وقوع إصابات.

وقال الجيش الإسرائيلي، حسبما ذكرت إذاعة صوت إسرائيل، إنه "يرى أن النظام السوري مسؤول عن كل ما يحدث في المناطق التي يسيطر عليها، وأنه لن يسكت على أي محاولة للمساس "بسيادة" إسرائيل أو أمن مواطنيها".

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن، في وقت سابق اليوم، أن قذيفة هاون سقطت في هضبة الجولان المحتلة نتيجة للحرب الدائرة في سوريا ودون أن تكون موجهة بقصد، وقال سكان يهود في الهضبة إن أصوات الانفجارات والاشتباكات في الجانب السوري تسمع طيلة اليوم من الجزء المحتل.

وأول أمس، قصف الطيران الإسرائيلي أهدافا للجيش السوري، كما قصفت الطائرات الإسرائيلية أهدافا للجيش السوري بداية الأسبوع وقبل أسبوعين وأيضا قبل شهر، ردا على سقوط قذائف هاون في الجولان السوري المحتل.

وأفاد موقع النشرة الإخباري اللبناني أن القوات الإسرائيلية قصفت مربض مدفعية للجيش السوري في تل الشعار في ريف القنيطرة دون أن يعطي تفاصيل أوفى.

انظر أيضا: سماع صافرات إنذار في هضبة الجولان على الحدود الإسرائيلية اللبنانية قذائف من سوريا تسقط عند السياج الأمني في شمال الجولان القوات العراقية ترفع العلم العراقي في حي الجولان شمالي الفلوجة

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الحكومة السورية توافق على اتفاق الهدنة الروسي الأمريكي

وافقت الحكومة السورية على اتفاق الهدنة الأمريكي الروسي الذي سيبدأ تطبيقه اعتبارا من الاثنين في سوريا، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن "مصادر مطلعة" السبت.

خبير: نهاية الحرب في سوريا باتت قريبة

يرى الخبير الروسي فيكتور سيرغييف، الأستاذ في قسم السياسة المقارنة في جامعة موسكو الحكومية للعلاقات الدبلوماسية، أن نجاحات الجيش السوري في حلب تشير إلى أن نهاية الحرب في البلاد باتت قريبة، ويؤكد أن تنازلات واشنطن خلال المفاوضات مرتبطة مع هذا التقدم بالذات.

الجيش السوري يحاصر الإرهابيين في ريف حمص

تقدم الجيش السوري والقوات المرادفة له نحو أطراف مدينة الرستن بريف حمص الشمالي.

جمهورية بريدنيستروفيه تعلن خطة الانضمام إلى روسيا

أعلنت جمهورية بريدنيستروفيه، وهي جمهورية معلنة من جانب واخحد، بدء الاستعدادات للانضمام إلى روسيا.

مفاجأة إعلامية... مرشح لمركز الرئيس الأمريكي يظهر على قناة روسية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل