المحتوى الرئيسى

برلين يقتسم صدارة الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ

09/10 19:07

اقتسم هيرتا برلين صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) مع بايرن ميونيخ إثر تغلبه على إنغلوشتاد 2 / صفر اليوم السبت (العاشر من أيلول/ سبتمبر 2016) في المرحلة الثانية من المسابقة.

وشهدت هذه الجولة تعادل فولفسبورغ مع كولونيا سلبياً، وفوز دارمشتاد على آينتراخت فرانكفورت 1 / صفر، وخسارة بوروسيا مونشنغلادباخ من فرايبورغ 1 / 3، وفوز بايرن ليفركوزن على هامبورغ 3 / 1. ورفع هيرتا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ صاحب الصدارة ، فيما توقف رصيد إنغلوشتاد عند نقطة في المركز الرابع عشر.

وافتتح فيداد إيبيسفيتش التسجيل لهيرتا في الدقيقة الثامنة قبل أن يضيف جوليان شيبير الهدف الثاني في الدقيقة الـ 86 وسقط فولفسبورغ في فخ التعادل السلبي أمام كولونيا ليحصل كل منهما على نقطة. ورفع فولفسبورغ رصيده إلى أربع نقاط ليتقاسم المركز الثالث مع كولونيا.

اقتسم هيرتا برلين صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) مع بايرن ميونيخ إثر تغلبه على إنغلوشتاد 2 / صفر.

وحقق فريق دارمشتاد أول ثلاث نقاط له بالدوي هذا الموسم بتغلبه على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 1 / صفر. ويدين دارمشتاد بالفضل في هذا الفوز للاعبه ساندرو سيريجيو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من المباراة. وبات في رصيد دارمشتاد ثلاث نقاط احتل بهم المركز العاشر فيما توقف رصيد فرانكفورت عند ثلاث نقاط في المركز الثامن. وفشل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في الحفاظ على تقدمه بهدف أمام فرايبورغ وخسر 1 / 3.

وتقدم مونشنغلادباخ بهدف سجله ثورجان هازارد في الدقيقة 35 ونجح فرايبورغ في تعديل النتيجة في الدقيقة 54 عن طريق ماكسيميليان فيليب، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لفرايبورغ في الدقيقة 85 قبل أن يختتم نيلز بيترسن أهداف فرايبورغ في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

سقوط فولفسبورغ في فخ التعادل السلبي أمام كولونيا ليحصل كل منهما على نقطة.

وتقدم هامبورغ بهدف سجله بوبي وود في الدقيقة 58 قبل أن يتعادل باير ليفركوزن بهدف سجله جويل بوهيانبالو في الدقيقة 79، ثم أضاف نفس اللاعب هدفين متتاليين في الدقيقتين الأولى والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة. ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى ثلاث نقاط ليتقاسم المركز الخامس مع فرايبورغ، فيما توقف رصيد هامبورغ عند نقطة في المركز الثالث عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل