المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. نيكولاس كيدج وبوتشيلى وبوفا في حفل بيع سيارة فيراري برسومات شاليمار شربتلي

09/10 21:25

حضر نيكولاس كيدج حفل بيع السيارة الفيرارى التى رسمتها السعودية شاليمار شربتلي، حيث قامت الأخيرة بالرسم على هذه السيارة خصيصا من أجل أن يتم المزايدة عليها فى مزاد يقام فى قصر بوتشيلى بضواحى فلورنسا بإيطاليا، على أن تقدم حصيلة هذا المزاد لأطفال التوحد حول العالم، وقد تبرعت فيرارى بالسيارة، كما تبرعت شاليمار بالرسم عليها فى سياق حرصها الدائم على الإسهام فى العمل التطوعى باعتبارها "سفيرة للنوايا الحسنة".

كما احتفل الفنان العالمى أندريا بوتشيلي بالفنانة التشكيلية شاليمار الشربتلي بعدما ظهر على جواده العربى ليؤدى بعض الحركات الاستعراضية الراقصة بجوار السيارة.

ويوضح الفيديو المصور تلك الحركات الاستعراضية التى قام بها "بوتشيلي" فى الحفل الذى حضره عدد من نجوم العالم من ضمنهم الممثل نيكولاس كيدج والفنان راؤول بوفا بالإضافة إلى فرونيكا بوتشيلي.

ومن ناحيتها عبرت شاليمار شربتلي في بيان صحفي عن سعادتها بهذا الحدث الفني المهم، قائلة إنها حاولت أن تسهم بهذا العمل الفني في إزالة بعض آلام أطفال التوحد في العالم عامة والعالم العربي خاصة، وأضافت شربتلي أن سعادتها أيضا نابعة من أن فن "الموفينج أرت" أصبح يحتل مكانا عالميا كبيرا مؤكدة على أن نجاح "موفينج أرت" هو انتصار للفن بوجه عام، حيث أن فكرتها الرئيسية من هذا التوجه الفني هو أن تخرج بالفن من الجدارن المغلقة إلى فضاء الحياة العامة بما ينمي الذوق ويثري البصر ويضيف إلى الخبرات البصرية العابرة لمسة جمالية.

ويعد أندريا بوتشيلى من أبرز فنانى الأوبرا فى العالم، بالإضافة إلى كونه مؤلف موسيقى وكاتب مسرحي، فقد بدأ تعلم العزف على البيانو فى عامه السادس، وبرغم أنه تعرض إلى محنة فقد البصر منذ طفولته لكن هذا لم يمنعه من أن يقفز سريعا نحو الشهرة العالمية بفضل موهبته.

بالصور- حياة محمد خان في كتابين من تأليف صديقه سعيد شيمي

#شرطة_الموضة - نور الكاديكي بفستان غير مناسب في العرض الخاص لـ"صابر جوجل"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل