المحتوى الرئيسى

نواب بني سويف أكثر المتضررين من باق المحافظ.. ومواطنون: عفيف اللسان ونظيف اليد

09/10 14:55

فور إعلان حركة المحافظين الأخيرة وإبقاء القياده السياسية علي محافظ بني سويف الحالي المهندس شريف حبيب، تباينت الأراء بين المواطنين في الشارع السويفي ما بين مؤيد لبقاء المحافظ وما بين معارض.

ويعتبر أعضاء مجلس النواب في دوائر محافظة بني سويف هم أكثر المواطنين حزنا لبقاء المحافظ ، حيث كانوا تقدموا بمذكره ضده لرئيس مجلس النواب ووزير التنميه المحليةه يطالبون بتغييره لعدم تعاونه معهم.

أعلن النائب علي بدر نائب دائرة مركز اهناسيا، عن تقدم 15 نائبًا من بني سويف بمذكرة لرئيس مجلس النواب ورئيس الحكومهة وتم أبلاغنا بوصولها وفوجئنا أن المحافظ باق في منصبه.

فيما قال رجب فريد موظف، المهندس شريف حبيب عفيف اللسان ونظيف اليد وتبني العديد من القضايا منها حرصه علي القضاء علي فيروس سي في محافظة بني سويف وإنشاء مجمع صناعي لتصنيع الادويه من النباتات العطرية.

وأضاف حنفي محمود موظف، يؤخذ على محافظ بني سويف عدم سعيه بقوه لدي الحكومة لتوفير الدعم المادي لإنشاء كوبري ومحور عدلي منصور علي نهر النيل بالمدينة وعدم تواصله مع الشباب والمواطنين بأستثناء اليوم المفتوح، الاربعاء من كل أسبوع، والذي يتم فيه مقابلة 10 مواطنين يقوم بتقديم المساعدات لهم او الأستماع الي مشاكلهم وإحالتها لوكلاء الوزارات ورؤساء المدن لحلها وأصبح من الصعب علي أي شاب الألتقاء بها ومقابلته.

يذكر أن المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف الحالي تبني العديد من القضايا في محافظة بني سويف منها القضاء علي فيروس سي وقيامه من خلال اتصالاته بوزير الصحة والمجتمع المدني وتبرعات المواطنين في القضاء علي قوائم الانتظار لمرضي فيروي سي وتصريحاته انه سيقضي علي فيروس سي، ما انه يسعي جاهدا لإنشاء مجمع صناعي لتصنيع الادويه من النباتات العطريه علي أرض محافظة بني سويف، و تبني محافظ بني سويف حمله علي مراكز الدروس الخصوصيه وأمهل مراكز الدروس الخصوصيه حتي 30 أغسطس لغلق المراكز أو إعلان الحرب عليه.

وفي الفتره الاخيره قام بالعديد من الزيارات للقري التي تعاني من مشاكل الصرف الصحي والمياه الجوفيه وعن مشاكل المواطنين فما زال هناك قصور شديد في أعمال النظافه داخل شوارع مدن محافظة بني سويف والتي تمتلأ باكوام القمامه وكذلك الباعه الجائلون فرغم قيام مديرية امن بني سويف بالأشتراك مع رؤساء المدن بحملات علي الأشغالات في المدن الا ان الوضع يعود كما هو عليه بعد أنصراف الحمله عن الشوارع وما زال التعدي علي الارض الزراعيه واملاك الدوله مستمرا والبناء مستمر بصورة يوميه.

ورغم حرص محافظ بني سويف علي الظهور في الإعلام وحرصه علي المقابلات التليفزيونيه ودعوة مراسلي الصحف في محافظة بني سويف لحضور أجتماعاته مع التنفيذيين الا ان هناك حاله من الغضب بين عدد كبير من مراسلي الصحف والمواقع الالكترونيه لعدم قيامه بالرد علي اتصالاتهم أو الإجابه علي أستفساراتهم، أما ملف محو الأميه في محافظة بني سويف فلم يشهد أي تقدم منذ قدوم المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف وأكتفي بأرسال لجان من المحافظه لمتابعة فصول محو الاميه في القري والمدن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل