المحتوى الرئيسى

بطعن جديد.. الفنانة زينة تطلب زيادة نفقة توأمها من أحمد عز

09/10 13:32

استأنف اليوم، معتز الدكر محامى الفنانة زينة، على حكم محكمة أسرة مدينة نصر القاضى بإلزام  الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها إلى طفليه "عز الدين وزين الدين"، ومطالبة الفنانة بزيادة مبلغ النفقة إلى القدر الذى يتناسب ويسار حال عز .

استئناف الفنانة تحدث فى بدايته عن أنها زوجة للفنان أحمد عز بصحيح العقد الشرعى، وأنه دخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته، وأنجب منها على فراش الزوجية  التوأم "عز الدين وزين الدين" هما فى حضانتها، وقد صدر الحكم بثبوت نسب الصغيرين له، وتم تأييد الحكم  بالاستئنافين، وقد  امتنع دون حق ولا وجه شرعى عن الإنفاق عليهما رغم أنه ممثل شهير وله كثيراً من الاعمال السينمائية والتليفزيونية، وله أملاكه تدر عليه ما يزيد عن مليونى جنيه شهريا .

ثم  تطرق الطعن إلى أنه لايجب أن يُحرم الصغار من ثراء وغنى والدهما الفاحش، ويقدر بمئات الملايين، بالإضافة إلى ممتلكاته المتسعة فى مصر وخارجها.

وأكد الطعن أن زيادة يسار حال عز الكبير جعله يحاول إخفائه إضراراً بالصغيرين بالتواطؤ مع شركات الإنتاج، إلا أنه لم يستطيع إخفاء كل أعماله السينمائية والتلفزيونية والإذاعية على شاشات التليفزيون ودور السينما مهما حاول، أو من ورائه من شركات الإنتاج، الأمر الذى يجعل الحكم قد صدر مخالفاً للواقع وللمستندات.

وذكر الطعن أن الحكم هو مخالفته للثابت بالأوراق ومتطلبات الحياة اليومية الضرورية للصغيرين، ولا يتناسب وزيادة سن الصغيرين (عز الدين وزين الدين) ولايتناسب أيضاً مع زيادة الأسعار الجنونية التى أصابت المجتمع.

 كما استعرض الطعن بعض من الأعمال الفنية الخاصة بالفنان وحجم المبالغ التى تحصل عليها نظير المشاركة فيها، حيث قدم ما يقرب من 7 مسلسلات إذاعية، وإعلانات، ومجموعة من الأفلام  هى "ملاكى إسكندرية والرهينة والشبح ومسجون ترانزيت وبدل فاقد" والمصلحة والحفلة"، كما شارك فى مجموعة من المسلسلات مثل "الأدهم والإكسلانس".

كما استعرض أيضا جزء من ممتلكات الفنان أحمد عز من فيلا بالعين السخنة، وأخرى إيجار بالقطامية هايتس، وشاليه بالساحل الشمالى، وشقة ورث بالمعادى، علاوة على امتلاكه فيلا 1500 متر طبقا لما جاء فى تحريات قسم شرطة القاهرة الجديدة، وسيارة رقم س ى ف 333 رنج روفر، وسيارة مرسيدس موديل2014 بانوراما، وشراكته فى "كوفى شوب" بالتجمع الخامس.

كما استعرض شهادة بيانات ثابت بها أن الفنان قام بشراء الوحدة رقم l084  بمشروع لوريف بستة ملايين وثلاثمائة وثمانون ألفا وخمسمائة جنيه مصرى، بالإضافة إلى مبلغ قيمة وديعة الصيانة مائة ألف وثلاثة آلاف وثمانمائة جنيه .

ولفت الاستئناف إلى أن التحريات التى شملت عليها أوراق دعوى نفقة الصغار قد بينت أن عز من أكبر الأثرياء فى مصر والعالم العربى من أعماله الفنية المتعددة وأملاكه الكثيرة المتنوعة، وأن هذه الأعمال هى جزء بسيط وقليل من الأعمال الفنية الكثيرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل