المحتوى الرئيسى

وزير النقل يستقل قطار بني سويف.. ويتفقد عددًا من المزلقانات

09/10 13:40

استقل الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، صباح اليوم، القطار رقم 2202 (مميز/ غير مكيف)، والمتجه من القاهرة إلى بني سويف، واطمئن على الخدمة المقدمة للركاب ونظافة القطار.

وبحسب بيان صادر عن وزارة النقل، فإن الوزير التقى عدد من الركاب واستمع الي مقترحاتهم برفقة اللواء مدحت شوشة رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية.

وتفقد سعيد يرافقه المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف محطة بني سويف للسكك الحديدية، إذ تفقد أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر، لمتابعة عمليات حجز التذاكر والاطمئنان على اتخاذ كل التدابير اللازمة لتسهيل حجز القطارات، مشددًا على العاملين بضرورة حسن المعاملة مع الركاب.

ووجه وزير النقل مسؤولي الهيئة بضرورة المحافظة على انتظام جدول التشغيل، من حيث قيام ووصول القطارات في مواعيدها المحددة، وكذلك تقديم مستوى نظافة لائق، بحيث يتم خروج القطارات لجمهور الركاب على أكمل وجه من ناحية نظافتها داخليًا وخارجيًا.

كما تفقد جلال سعيد مزلقان مصنع النسيج في الكياو 121.500 ومزلقان عزمي في الكيلو 122.206 الذي تم الانتهاء من تطويرهما (أعمال مدنية و نظم تحكم)، وباشر الوزير أعمال تطوير مزلقاني ظاظا في الكيلو 133.200 والبرانقة في الكيلو 136.480 واللذان يتم اجراء التطوير لهما.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل