المحتوى الرئيسى

بالصور.. وزير النقل يسافر بقطار غير مكيف من القاهرة إلى بني سويف

09/10 13:14

سافر وزير النقل، جلال السعيد، من القاهرة إلى بني سويف عبر القطار رقم 2202 ( مميز/ غير مكيف )، والمتجه من القاهرة إلى بني سويف، صباح اليوم السبت.

واستفسر الوزير، خلال رحلته من التي رافقه فيها رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية، اللواء مدحت شوشة، عن مستوى الخدمة المقدمة للركاب ونظافة القطار، والتقى بعدد من الركاب واستمع إلى مقترحاتهم، وشدد الوزير على مسؤولي الهيئة بضرورة المحافظة على انتظام جدول التشغيل، من حيث قيام ووصول القطارات في مواعيدها المحددة، وكذلك تقديم مستوى نظافة لائق، بحيث يتم خروج القطارات لجمهور الركاب على أكمل وجه من حيث نظافتها داخليا وخارجيا.

وبعد وصوله إلى محافظة بني سويف، تفقد السعيد محطة سكك حديد بني سويف، ومعه المحافظ، شريف حبيب، وتابع ركوب المواطنين للقطارات من أرصفة المحطة، وكذلك عملية حجز التذاكر، والاطمئنان على اتخاذ كل التدابير اللازمة لتسهيل حجز القطارات، وشدد على العاملين بضرورة حسن المعاملة مع الركاب.

ثم تفقد الوزير مزلقان مصنع النسيج في الكيلو 121.500، ومزلقان عزمي في الكيلو 122.206، بعد الانتهاء من تطويرهما ( أعمال مدنية و نظم تحكم)، كما زار أعمال تطوير مزلقاني ظاظا في الكيلو 133.200 والبرانقة في الكيلو 136.480 واللذان يتم إجراء التطوير لهما حاليا.

وقال الوزير، في تصريحات صحفية له أثناء جولته، إنه تم الانتهاء تم تطوير الأعمال المدنية ونظم التحكم لعدد 10 مزلقانات، والتطوير المدني لعدد 5 مزلقانات بمحافظة بني سويف وجاري تطوير 5 مزلقانات أخرى.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل