المحتوى الرئيسى

وزير النقل يتفقد محطة بني سويف وعددا من المزلقانات

09/10 13:08

استقل الدكتور جلال سعيد وزير النقل، صباح اليوم القطار رقم 2202 ( مميز/ غير مكيف ) والمتجه من القاهرة إلى بني سويف، حيث اطمئن على الخدمة المقدمة للركاب ونظافة القطار، والتقى بعدد من الركاب واستمع الي مقترحاتهم، رافقه خلال الجولة اللواء مدحت شوشة رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية .

ثم تفقد الدكتور جلال سعيد يرافقه المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف محطة بني سويف للسكك الحديدية حيث تفقد أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر، لمتابعة عمليات حجز التذاكر والاطمئنان على اتخاذ كل التدابير اللازمة لتسهيل حجز القطارات، شدد على العاملين بضرورة حسن معاملة الركاب.

ووجه وزير النقل مسؤولى الهيئة بضرورة المحافظة على انتظام جدول التشغيل، من حيث قيام ووصول القطارات في مواعيدها المحددة، وكذلك تقديم مستوى نظافة لائق، حتى يخرج القطار لجمهور الركاب على أكمل وجه من حيث نظافتها داخليًا وخارجيًا.

ثم تفقد الدكتور جلال سعيد مزلقان مصنع النسيج في الكيلو 121.500 ومزلقان عزمي في الكيلو 122.206 الذي تم الانتهاء من تطويرهما ( أعمال مدنية و نظم تحكم ) كما تفقد الوزير أعمال تطوير مزلقاني ظاظا في الكيلو 133.200 والبرانقة في الكيلو 136.480 واللذين يتم اجراء التطوير لهما .

وأوضح وزير النقل انه تم الانتهاء تم تطوير الاعمال المدنية ونظم التحكم لعدد 10 مزلقان والتطوير المدني لعدد 5 مزلقانات بمحافظة بني سويف وجاري تطوير 5 مزلقانات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل