المحتوى الرئيسى

يونايتيد وسيتى ديربي ناري فى الدوري الإنجليزي

09/10 12:04

يترقب عشاق الكرة العالمية في الواحدة والنصف ظهر اليوم – السبت -  بتوقيت القاهرة موقعة نارية في الديربي الأغلى في العالم بين عملاقي الكرة الإنجليزية مانشستر يونايتد وجاره اللدود مانشستر سيتي، في افتتاح الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، المواجهة الأولى في بطولة الدوري بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد، وغريمه الإسباني جوارديولا مدرب السيتي، ليتجدد الصراع مرة أخرى بين المدربين، لكن هذه المرة على الملاعب الإنجليزية.

وتعتبر المواجهة بين أكثر أندية المسابقة إبراما لصفقات من العيار الثقيل هذا الموسم، إلا أن الصفقات الجديدة لن تكون جميعها موجودة على أرض الملعب.

ووصفت وسائل الإعلام البريطانية اللقاء بأنه «الأكثر قيمة في تاريخ كرة القدم»، حيث من المحتمل أن يصل إجمالي التكلفة المادية للاعبي الفريقين، الذين سيتواجدون على أرض الملعب، إلى أكثر من 670 مليون جنيه استرليني (895 مليون دولار).

ومن المتوقع أن يقود بول بوجبا، خط وسط اليونايتد خلال اللقاء مع المهاجم العملاق إبراهيموفتيش الذي يضع أهمية كبيرة للمباراة خاصة أنها أمام مدربه السابق جوارديولا، ويشارك البلجيكي دي بروين في هجوم السيتزين بعدما أصبح من أهم الركائز في الفريق بجوار المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج رفقة جون ستونز ليشكلوا قوة ضاربة أمام الشياطين.

ويعاني الفريقان، غياب عدد من عناصرهما الأساسية خلال تلك المواجهة المبكرة، ويفتقد سيتي خدمات هدافه الأرجنتيني أجويرو، الذي سيبدأ تنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات، فيما يفتقد الشياطين الحمر لجهود لاعب الوسط مختاريان الذي لم يكتمل شفاؤه وتأهيله للمباراة.

من ناحية أخري كشف  الموقع الرسمي لنادي ستوك سيتي الإنجليزي عن رغبة الويلزي مارك هيوز المدير الفني للفريق إشراك المصري رمضان صبحي في مواجهة توتنهام القادمة بدلا من  السويسري شيردان شاكيري ، الذي لايزال  يعاني من الإصابة.

 وشارك رمضان صبحي في مبارتي مصر أمام غينيا وجنوب أفريقيا الوديتين، بينما تواجد كاميرون في مواجهتي الولايات المتحدة أمام سانت فينسينت وترينداد وتوباجو في تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم 2018.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل