المحتوى الرئيسى

تغريدة مستفزة وراء فسخ التعاقد مع الهولندي بابل

09/10 01:45

تكهن مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالأسباب الحقيقية التي أدت إلى فسح نادي العين الإماراتي عقد اللاعب الهولندي ريان بابل، حيث أشاروا إلى وجود تغريدة مستفزة تقف وراء هذا الأمر.

ونشر اللاعب، عبر حسابه على تويتر، تغريدة اعتبرتها الجماهير العيناوية مستفزة، كتب من خلالها اسم "أسامواه جيان"، زميله السابق في نادي العين ومهاجم الأهلي الحالي، فيما اعتبره البعض تهنئة من بابل لجيان بالهدف الذي سجله الأخير في شباك البنفسجي، في بطولة كأس الإمارات، في اللقاء الذي انتهى بفوز بطل الدوري بنتيجة 5-1، مما استفز بشدة إدارة العين وجماهيره.

وكان جيان، الذي انتقل جيان إلى الأهلي قادماً من شنغهاي الصيني وكان متواجدا قبله مع الزعيم العيناوي، قد رفض الاحتفال بالهدف الذي سجله مع فريقه الجديد الأهلي في أول لقاء رسمي له مع الفرسان، أمام العين في الكأس.

وقال المغرد يحي البلوشي: "فديت خشمك يا جيان.. تسببت في طرد ريان بابل".

وقال حامد الوصولاي: "أتوقع بسبب التغريدة".

فيما قال حساب آخر: "إدارة العين تفسخ عقد ريان بابل بعد التغريدة المسيئة.. ويتحمل عقبات فسخ العقد بعد تعهده بعدم التعرض للجمهور".

فيما قال علي الجسمي: "بعيدا عن نتيجة الأهلي والعين شو اللي يبغيه ريان بابل من هالتغريدة يلفت النظر له؟.. يستفز الإدارة والجمهور؟".

وكانت تقارير هولندية قد أكدت فسخ التعاقد بين اللاعب والإدارة بالتراضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل