المحتوى الرئيسى

ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونيخ لاقتناص فوز بشق الأنفس من براثن شالكه

09/10 00:38

عاد بايرن ميونيخ حامل اللقب بثلاث نقاط ثمينة من عقر دار مضيفه شالكه بعدما حقق فوزا متأخرا بهدفين نظيفين مساء اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الثانية للدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا”.

ويدين العملاق البافاري بالفضل في هذا الانتصار العصيب لماكينة أهدافه البولندية، روبرت ليفاندوفسكي، صاحب الهدف الأول في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، وجوشوا كيميتش محرز الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وجاء الهدف الأول في اللقاء الذي أقيم على ملعب “فيلتينس أرينا” بمدينة جلزنكيرشن إثر تمريرة رائعة من الإسباني خابي مارتينيز من منتصف الملعب ضرب بها دفاعات “الأزرق الملكي” لتتهيأ الكرة أمام ليفاندوفسكي الذي توغل داخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة في شباك رالف فاهرمان.

وعزز المهاجم البولندي بهذا الهدف من صدارته لترتيب الهدافين بأربعة أهداف.

ثم قتل البديل كيميتش آمال شالكه في العودة بهدف ثان إثر هجمة مرتدة سريعة انطلق على إثرها ليفاندوفسكي حتى حدود منطقة الجزاء قبل أن يمرر الكرة للاعب الشاب الذي لم يتوان في تسديد الكرة داخل الشباك.

ورغم الانتصار، إلا أن رجال الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم يكونوا في أفضل حالاتهم وكان بإمكان أصحاب الأرض تسجيل هدف أو أكثر من الفرص التي لاحت لهم وكانت أخطرها تسديدة المهاجم الهولندي كلاس يان هونتيلار في بداية الشوط الثاني والتي لمست أطراف أصابع مانويل نوير قبل أن تردها العارضة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل