المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يمهل مسلحي حلب يومين.. "إقرأ وقرر" !

09/09 17:29

الجمعة 9 سبتمبر 2016 - 15:08 بتوقيت غرينتش

الجيش السوري يمهل مسلحي حلب يومين.. "إقرأ وقرر" !

أمهل الجيش السوري وفق المنشورات الورقية التي قام برميها صباح اليوم، الإرهابيين يومين لمغادرة مدينة حلب، وهدد بالقضاء على كل من لن يخرج خلال المهلة المحددة.

وجاء في المنشورات التي ألقيت على أحياء حلب الشرقية كتب فيها: "اقرأ وقرر، إلى كل من يحمل السلاح، الطوق حول مدينة حلب قد اكتمل، نترك لك معبراً واحداً للخروج هو الأمل الأخير لك، إن لم تغادر المدينة خلال يومين سيتم القضاء عليك".

وجاء إلقاء هذه المنشورات عقب إحكام حصار المسلحين بعد معارك عنيفة استطاعت من خلالها قوات الجيش السوري والقوات المساندة لها إغلاق طريق الراموسة الذي قامت فصائل المعارضة المسلحة بفتحه عقب المعركة التي سميت بمعركة كسر الحصار عن مدينة حلب.

وجدد الجيش السوري، صباح اليوم هجومه من عدة محاور على بقية المناطق التي لاتزال تحت سيطرة الفصائل الإرهابية جنوب غرب مدينة حلب، كما ترافقت هذه المعارك مع ضربات جوية روسية- سورية  مكثفة.

وأشار مصدر عسكري ميداني، إلى أن قوات الجيش السوري شنت هجوماً عنيفاً مدعوماً بتغطية جوية روسية كبيرة نحو مواقع "جيش الفتح" بمشروع 1070 من جهة حي الحمدانية ونحو التلال المحيطة بهذا المشروع، سبقه تمهيد صاروخي وجوي عنيف، تخلله تقدم للجيش السوري بالجهة الشمالية من المشروع 1070، تل الجمعيات، خان طومان، طريق دمشق — حلب الدولي، جنوبي حلب، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات بصفوف مقاتلي المعارضة المسلحة بهذه المناطق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل