المحتوى الرئيسى

حجاج قطريون على نفقة صاحب السمو في مكرمة أميرية

09/09 14:11

أردوغان يبحث مع رئيس الوزراء العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية

رئيس بوينج الشرق الأوسط للشرق: قطر الأسرع نموًا في أسواق الطائرات التجارية بالعالم

البلديات تكثف استعداداتها وحملات التفتيش استعداداً للعيد

تعرف على أسعار ومزايا آيفون 7 وآيفون 7 بلس

الحمادي: ضوابط للتعليم عن بعد وإعلان وكلاء الوزارة الجدد قريباً

أخبار عربية الجمعة 09-09-2016 الساعة 03:04 م

يؤدي عدد من الحجاج القطريين الحج هذا العام على نفقة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في مكرمة أميرية تتيح لعدد من المواطنين أداء فريضة الحج ضمن أعداد حجاج الدولة.

وأعرب عدد من حجاج المكرمة الأميرية، عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير الذي أتاح لهم الفرصة لأداء الركن الخامس من الإسلام.

ونوه هؤلاء الحجاج القطريون باللفتة الكريمة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الذي حقق بفضل الله ثم بفضل سموه أملهم في الحج، معبرين عن تمنياتهم بأن يجعل الله ذلك في ميزان حسنات سمو الأمير المفدى.

وفي هذا الإطار قال الحاج عبدالله القحطاني.. "أشكر حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الذي يضع المواطن القطري على قائمة أولوياته وليس ذلك بغريب على سموه أن يمنحنا هذه الفرصة الكبيرة لزيارة بيت الله الحرام وأداء فريضة الحج".

وأضاف بالقول "أسأل الله العلي القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسنات سمو الأمير المفدى وأن ينعم على بلادنا دائما بالأمن والأمان في ظل قيادة سموه الحكيمة".

من جهته تقدم الحاج صالح دلموك بجزيل الشكر والتقدير، لسمو الأمير، داعيا الله عز وجل أن يحفظ سموه ويجعل ثواب حجه في ميزان حسناته، وأشاد بالمستوى الراقي الذي قدم لهم من خدمات متميزة قبل مغادرتهم الدوحة، ومنذ اللحظة الأولى لوصولهم بالمطار واستقبالهم وإنهاء إجراءاتهم.

وأعرب الحاج عبد العزيز فيصل المسلم، عن شكره لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، على هذه المكرمة الأميرية، وتأديته لفريضة الحج على نفقة سموه، مشيراً إلى أن رحلتهم من الدوحة إلى جدة ومنها إلى مكة المكرمة، شهدت الكثير من التسهيلات، وحرص من كافة العاملين في مطاري حمد الدولي وجدة، على إنجاز أمورهم بصورة سريعة والتيسير على الحجاج.

وأشاد المسلم بجهود بعثة الحج القطرية، وتعاونها مع الحملات، بما يدعم راحة وسلامة كافة الحجاج، وفي مقدمتهم الحجاج القادمين على نفقة سمو الأمير، حفظه الله، مقدماً شكره لكافة القائمين على تيسير أداء الركن الخامس من أركان الإسلام لأبناء قطر، وقد تجلى جهدهم من خلال مستوى الراحة والسلامة الذي يتمتع به حجاج دولة قطر.

بدوره أوضح الحاج ناصر عبدالله الحلاف أن الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على شؤون الحج في دولة قطر تؤكد على الاهتمام بالحاج القطري، وأعرب عن شكره وامتنانه لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الذي أتاح له فرصة الحج .

وجرى توزيع هؤلاء الحجاج الذين سيؤدون فريضة الحج وشملتهم المكرمة الأميرية على عدد من حملات الجو القطرية.

وذكر مكتب شؤون حجاج دولة قطر في مكة المكرمة أن الحجاج على نفقة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى كلهم من القطريين.

وقال إن المكرمة الأميرية لهؤلاء الحجاج تشمل كافة نفقات الحج ويتم منحها سنويا لعدد من المواطنين القطريين ضمن أعداد حجاج الدولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل