المحتوى الرئيسى

شاهد.. لعنة الشائعات تَطال بطل العالم في سباق السيارات لويس هاميلتون

09/09 12:40

بعد ما رصدته عدسات الصحافيين من قبل وهو يغادر منزل النجمة ريتا اورا في لندن، شوهد لويس هاملتون بطل سباق سيارات فورميولا 1 ، وهو برفقة نجمة تليفزيون الواقع كيندل جينر البالغة من العمر 19 عاما شقيقة عارضة الأزياء المشهورة كيم كاردشيان "34 عاما" على متن يخت في موناكو، مما آثار التساؤلات والشكوك عن العلاقة التي تجمعهما، لتنطلق الشائعات على وجود علاقة عاطفية بينهما.

ولم تقف الشائعات عند ذلك الحدّ، فقد طالته بعد أن رصدت عدسات الصحف العالمية صورا له مع عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد "21 عاما"، وكذلك عارضة الأزياء المجرية بربارا بالفن.

ومؤخرا، رصدت صورا جديده له بصحبه عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو "19 عاما"، في أحدي الملاهي الليلية في مدينة نيويورك الأمريكية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يبدو أن هاملتون "31 عاما" تعمد أن يصل قبل هارلو التي وصلت إلى المكان بعد ساعات من وصوله للهروب من عدسات الصحافيين والتغلب على لعنة الشائعات التي تُطاله، إلى أنه لم ينجح في مكيدته، لترصدهما عدسات الكاميرا أثناء مغادرتهما من الملهي في الساعة الرابعة فجرا.

 يذكر أن، الثنائي كانا قد حضرا عرض ازياء الموسم الرابع من مجموعة ييزي لكاني ويست في أسبوع الموضة بنيويورك، وكذلك حفل توزيع جوائز مجلة GQ رجال العام في لندن.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن هارلو قد حضرت سباق الجائزة الكبرى للويس في لندن في يوليو.

يُشار إلى أن عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو، لم تعش طفولة سهلة، إذ أُصيبت بمرض البهاق وهي في سن الرابعة، وهو مرض جلدي غير قابل للشفاء، ويسبب ظهور بقع عديمة اللون على الجسم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل