المحتوى الرئيسى

تقرير في الجول – كيف كان دربي مانشستر في نفس ذلك الوقت خلال الموسم الماضي

09/09 11:27

يأتي دربي مانشستر هذا العام مبكرا بعد مرور 3 جولات بوجود جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وجوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لكن أين كان الدربي في العام الماضي؟

مباراة الذهاب الأولى بين يونايتد وسيتي خلال الموسم الماضي كانت في الجولة الـ10 فكيف كانت الظروف منذ عام وما هي الاختلافات؟

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

الدفاع: أنتونيو فالنسيا – كريس سمولينج – فيل جونزماركوس روخو

الوسط: مورجان شنايدرلين – باستيان شفاينشتايجرخوان ماتاأندير هيريراأنتوني مارسيال

البدلاء الذين شاركوا: جيسي لينجارد – مروان فيلاينيماتيو دارميان

أين هم الآن؟ فالنسيا يشارك كأساسي جونز وسمولينج بعيدان عن الملاعب ويشارك إريك بايي ودالي بليند والظهير الأيسر لوك شاو روخو خارج الحسابات حاليا.

خط الوسط يشارك به الثنائي مروان فيلايني وبول بوجبا بينما شفاينشتايجر يتدرب مع الفريق الرديف ومورجان شنايدرلين على مقاعد البدلاء بجانب أندير هيريرا، في حين أن ماتا ومارسيال وروني حافظوا على مراكزهم الأساسية.

الدفاع: باكاري سانيا – نيكولاس أوتاميندي – فينسنت كومباني – أليكساندر كولاروف

الوسط: فيرناندينيو – فيرناندو – يايا توريه – كيفن دي بروين – رحيم سترلينج

البدلاء الذين شاركوا في تلك المباراة: خيسوس نافاس – مارتن ديميكليس – كليتشي إيهاناتشو

رحل عن سيتي هذا الصيف كلا من هارت وبوني على سبيل الإعارة، في حين أن ديميكيليس رحل نهائيا، يايا توريه لا يشارك، سانيا على مقاعد البدلاء بجانب كولاروف الذي لا يشارك بانتظام ومعهم كومباني الغائب وكذلك فيرناندو.

من المتوقع خلال دربي السبت أن يلعب كليتشي إيهانتشو، وخط الوسط يكون من ديفيد سيلفا وفيرناندينيو ودي بروين وسترلينج وربما فيرناندو لا وجود ليايا توريه في خطط جوارديولا، خط الدفاع يلعب به أوتاميندي وجون ستونز وبابلو زاباليتا وجايل كليتشي.

مدرب مانشستر يونايتد لويس فان جال أقيل خلال الصيف الماضي، وصرح قبل دربي أكتوبر خلال العام الماضي قائلا:"حينما تنظر للوقائع، فسيتي في المركز الأول ونحن في المركز الثالث".

وأضاف "فارق الأهداف والنقاط، سيتي متصدر، لذا من المتوقع أن يفوز بالمباراة".

أما مانويل بيللجريني الذي رحل أيضا عقب نهاية الموسم المنصرم قبل ذلك اللقاء عاش أجواء عاصفة إذ أن جماهير سيتي قد شوشت على نشيد دوري أبطال أوروبا أثناء عزفه قبيل مواجهة إشبيلية ضمن منافسات البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل