المحتوى الرئيسى

قصة "باب الحارة 9" في رمضان 2017: ماذا سيتغير؟

09/09 10:29

صراعات وصدامات يشهدها تصوير الموسم التاسع من مسلسل “باب الحارة” الذي إنطلقت عجلة تصويره منذ أيّامٍ قليلة في دمشق تحت إدارة المخرج بسام الملا، وذلك بعد الخلاف بينه وبين ناجي طعمي الذي على الأغلب سيتمّ إستبداله بسيف الدين السبيعي.

وبعد تهديدات صباح الجزائري “ام عصام” بالإنسحاب، نفّذت توعّداتها أخيراً، فلحقت بها كندا حنا التي بدورها إعتذرت عن العودة في الجزء الجديد من هذا العمل الجماهيري الذي جسّدت فيه دور “سارة اليهودية” زوجة “العكيد معتز”.

وهنا نلفت أنّه من عادات المخرج أن يقتل الشخصيّات التي يفاجئه أبطالها ويعتذرون عن إستكمالها، وهذا ما يتوقّعه الكثيرون أن يحصل في الموسم التاسع الذي لن ننصدم إذا أظهرت أحداث حلقاته الأولى وفاة “ام عصام” و”سارة اليهوديّة.

أمّا القصة الجديدة الني ينتظرها الجمهور في رمضان 2017، فلن تشهد ولا مشهد يجمع بين عباس النوري “ابو عصام” ومصطفى الخاني “النمس”، وذلك بسبب خلافات بين هذين الإثنين أيضاً بسبب إختلاف رؤية كل منهما حول المسلسل!

هذا و ستتمحور الدراما المرتقبة حول طفلٍ رضيع يُوضع على باب “ابو عصام” ويقرّر تبنّيه بالرغم من الجدل الذي سيُثار حول هويّة هذا الصغير والإتهامات التي سيواجهها بأنّه ابنه فعلاً، في حين تأتي الأم الحقيقيّة وتعمل كمربّية له وترضعه في السر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل