المحتوى الرئيسى

«سنتر بوينت» و«ماكس» تعيد فتح معارضها في الإسكندرية | المصري اليوم

09/08 18:43

أعادت محلات «سنتر بوينت» و«ماكس» العالمية في «كارفور الإسكندرية» فتح معرضها للجمهور، الخميس، بعد أن تلقت الشركة الأم وعود حكومية بحل مشكلات الشركة، مع احتساب الأربعاء إجازة مدفوعة الأجر.

كان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أصدر توجيهاته إلى محمد قنديل مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، الأربعاء، للانتقال على الفور إلى موقع تجمع العمال والتواصل والحوار مع المعنيين عن الفروع لمعرفة أسباب الإغلاق، وحل أية مشكلة تخص العمل والعمال.

وقال «قنديل»، في تقرير رفعه للوزير، إن العاملين بالفروع فوجئوا بإغلاق المحلات دون سابق إنذار، وأسفر التواصل مع المسئولين عن تلك الفروع عن العودة لاستئناف العمل.

وأصدرت الشركة بيانا قالت فيه: «نلفت عناية عملائنا إلى أنه تم إغلاق متجر سنتر بوينت في الإسكندرية سيتي سنتر بشكل مؤقت الأربعاء، وسوف يعاد فتح المتجر غدًا الخميس. نأسف بشدة لأي إزعاج قد يسببه لكم ذلك».

كان العشرات من العاملين بمعرضى «سنتر بوينت» و«ماكس» في «كارفور سيتي سنتر» بالإسكندرية تجمهروا، الأربعاء، وافترشوا الأرض أمام المحال رافضين المغادرة؛ احتجاجا على صدور قرار من الإدارة بطردهم بشكل جماعي من العمل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل