المحتوى الرئيسى

"آب سكيل مصر" تطلق أولى التصاميم الهندسية لمدينة نبتة في معرض سيتي سكيب دبي 2016

09/08 17:13

أعلنت شركة "آب سكيل مصر" عن إطلاق أولى التصاميم الهندسية لمدينة نبتة الجامعة، في إطار مشاركة شركة "أتكنيس" العالمية في معرض سيتي سكيب دبي 2016، حرصا من الشركة على إطلاع المهتمين بالقطاع العقاري في الشرق الأوسط على هذا المشروع الفريد.

وتتضمن التصميمات التي عرضت في سيتي سكيب تصميم المكتبة الرئيسية لمدينة نبتة والمستوحي من أبراج الحمام المنتشرة في الريف المصري.

وصرح المهندس محمد خيري المدير التنفيذي لشركة "آب سكيل مصر" قائلا: "لأن مدينة نبتة الجامعة  تعد أول مشروع من نوعه في مصر والشرق الأوسط، حرصت شركة أتكينس العالمية على عرض تصاميمها الهندسية  الفريدة في معرض سيتي سكيب دبي 2016".

واستطرد المهندس خيري قائلا: "التصاميم الذكية جزء لا يتجزأ من مدن  نبتة  الجامعة التي تقدم نموذجاً يحتذى به  في المزج بين الهندسة المعمارية المبتكرة والمساحات الخضراء التي تطلق العنان لسكان مدن نبتة الجامعة في ممارسة حياتهم  بكل متعة وسهولة، وتمنحهم حرية التنقل والاستمتاع بالطبيعة وممارسة الرياضة.  ليس هذا فحسب بل إن تصميم جميع المباني قد تم مع وضع الطبيعة في الاعتبار، حيث تتميز مدن نبتة بنوافذها الزجاجية الكبيرة التي توفر إضاءة طبيعية طوال النهار".

وحول شراكة "آب سكيل" مع شركة "أتكينس" العالمية، أكد المهندس محمد خيري قائلا: " لأننا نسعى لإحداث تأثير مستدام في المجتمع المصري من خلال مشروعاتنا، وتقديم مفهوم فريد للمدن الجامعة، ستضم مدينة  نبتة مؤسسات تعليمية لها شراكة مع العديد من الجامعات العالمية للوصول لأعلى المعايير الدولية للتعليم الجامعي. ومن هذا المنطلق، حرصنا على انتقاء أفضل بيوت الخبرة العالمية في كل المجالات، ومنها  شركة أتكينس التي تعد واحدة من أكبر وأهم بيوت الخبرة في مجال التصميمات الهندسية ، ولها العديد من المشاريع المميزة في الشرق الأوسط ".

وجدير بالذكر أن شركة أتكينس هي مؤسسة دولية من أهم بيوت الخبرة في مجال التصميمات الهندسية على مستوى العالم ، ويعمل لدى الشركة أكثر من  18000 موظف.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل