المحتوى الرئيسى

موراي فخور بمشواره الرائع رغم الهزيمة

09/08 14:01

انتهت فترة رائعة لآندي موراي استمرت أربعة أشهر بالهزيمة في خمس مجموعات أمام الياباني كي نيشيكوري في دور الثمانية لبطولة امريكا المفتوحة للتنس أمس الأربعاء لكن بالنسبة للاعب الاسكتلندي فإن الأمر يتعلق بالفوز عدة مرات والهزيمة عدة مرات.

وقال موراي المصنف الثاني للصحفيين بعد الهزيمة 1-6 و6-4 و4-6 و6-1 و7-5 التي وضعت حدا لتأهله إلى نهائي اخر سبع بطولات شارك فيها "من الواضح أنني كنت في موقف جيد.. كنت متقدما بمجموعة وكسر للإرسال وأتيحت لي فرص في بداية المجموعة الرابعة أيضا. كان يمكنني الفوز بالمباراة بلا شك."

وتضمنت سلسلة موراي الواثقة الفوز بلقبه الثاني في ويمبلدون إضافة لثاني ذهبية اولمبية في فردي الرجال والفوز بلقبي كوينز وروما.

وأضاف "لكني فزت في عدة مباريات طيلة الأشهر الماضية كان يجب أن أخسرها. أمام (الامريكي) ستيف جونسون في الاولمبياد (في دور الثمانية) كنت متأخرا عدة مرات.

وتابع "المجموعة الثالثة أمام فونيني (في الدور الرابع بالاولمبياد) خسرت إرسالي. أمام (ويلفريد) تسونجا في ويمبلدون كنت في المقدمة وكان يمكن أن تكون نهاية المباراة مختلفة في بداية المجموعة الخامسة.

"هذه الأشياء تحدث. فزت بالعديد من المباريات على مدار الأشهر الماضية لكني لم أستطع أمام نيشيكوري."

وبدا موراي منزعجا بسبب قرار من حكم المباراة في المجموعة الرابعة حيث بدا في طريقة لكسر إرسال منافسه مبكرا لكنه لن يلقي باللوم على ذلك في الهزيمة.

ومع حصوله على فرصتين لكسر إرسال منافسه والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1 طلب الحكم إعادة الإرسال وإعادة نقطة بدا أن موراي يسيطر عليها بسبب ضوضاء صادرة من الاذاعة الداخلية.

وشعر موراي بالانزعاج لأنه عندما اشتكى من الأمر نفسه في بداية المباراة طلب الحكم استمرار اللعب.

وخسر اللاعب البريطاني هذا الشوط واشتكى لمراقب البطولة في فترة الراحة وعند استئناف اللعب فشل في الفوز بأي شوط آخر في هذه المجموعة.

وقال لاحقا إنه ربما شعر بالغضب لعدة أشواط لكن أتيحت له بعض الفرص فيما بعد.

وقال المنظمون لاحقا إن خللا في أنظمة الصوت تسبب في الضوضاء.

وفقد موراي فرصة الانضمام إلى رود ليفر وروجر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش الذين تأهلوا لنهائي جميع البطولات الأربع الكبرى في عام ميلادي واحد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل