المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. الحب والوقت والموت يجمعون ويل سميث وكيت وينسلت وكيرا نايتلي في Collateral Beauty

09/08 13:02

أصدرت شركة Warner Bros Pictures الإعلان التشويقي الأول لفيلم Collateral Beauty، الذي يجمع مجموعة من نجوم هوليوود، ومن إخراج ديفيد فرانكل.

يبدأ الإعلان التشويقي بهذه الكلمات "نحن هنا لنتواصل معًا... فالحب، والوقت، والموت، هذه الأشياء الثلاث تجمع كل البشر اللذين يعيشون على الأرض، فنحن نشتاق للحب ونتمنى أن يكون لدينا المزيد من الوقت، ونخشى دائمًا الموت".

الفيلم يدور حول حادث مأساوي يتعرض له رجل أعمال ناجح، يتسبب في إحباطه ويأسه من الحياة، فينتاب أصدقائه القلق عليه وعلى مصيره، حين يبدأ في كتابة رسائل متعلقة بالحب والموت. ولكنه يلتقي بشخصيات خلال فترة انعزاله تساعده على أن يقترب أكثر من العوامل الثلاث التي تشغل باله؛ الحب والوقت والموت، وبذلك يستطيع أن يعيد التوازن إلى حياته مرة ثانية، بحسب ما ذكر موقع Indiewire.

يشارك في بطولة الفيلم ويل سميث، وكيت وينسلت، وكيرا نايتلي، وإدوارد نورتن، إلى جانب ناعومي هاريس، وهيلين ميرين، وإنريك موركيانو جونيور، ومن تأليف ألان لووب، وإخراج ديفيد فرانكل، مخرج فيلم The Devil Wears Prada.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في منتصف شهر ديسمبر، ليلحق بفترة أعياد الكريسماس، وبذلك يقع في المنافسة مع فيلم Star Wars: Rogue One الذي سينطلق في السينمات في نفس التوقيت.

فيلم Bridget Jones's Baby.. كوميدية رائعة أفسدها وجه رينيه زيلويجر

٥ ملصقات دعائية لأفلام أجنبية مستوحاة من لوحات فنية عالمية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل