المحتوى الرئيسى

بماذا ردت الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز على فيديو التحرش؟

09/08 12:02

تعرضت المذيعة السعودية سارة عبد العزيز للتحرش أثناء تواجدها وسط الجماهير المحتفلة بفوز المنتخب السعودي على نظيره العراقي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

واننتشر مقطع فيديو لمراسلة "أكشن يا دوري" وهي ترتدي شعار المنتخب السعودي قبل أن يحاول المشجعون السعوديون التدافع والاقتراب منها والتحرش بها، الامر الذي ازعجها وظهرت على وجهها ملامح الغضب وحاولت التحرك وخرجت بصعوبة بالغة من وسط الجماهير.

بدورها، أوضحت سارة ما حصل بالتفصيل، من خلال بيانٍ رسميّ نشرته عبر حسابها على "إنستغرام" قالت فيه: "اسعد الله صباحكم يا أسعد الناس البارح كان يوم جميل بفوز منتخبنا السعودي والتقيت بالجماهير وسعدت جداً بشعور المحبه والاحترام وما كذب عليكم ارتبكت مع كثرة الزحمه مثل ما تشوفون".

وأضافت: "وكان فيه شباب ما قصروا الله يسعدهم ساعدوني لين طلعت من الزحمه اعتذر من البعض اللي ماقدرت اتصور معهم واللي كان موجود وشاف الزحمه اكيد راح يعذرني ويعلم الله كان ودي اتصور مع الكل".

مضيفة: "فيه رسالة عتب للي نشر الفيديو هذا على انه فيديو حصل فيه تحرش او تلفظ واقسم بالله ثم اقسم بالله ماحصل تحرش ولا تلفظ ابداً ماحصل فيه شي من هالقبيل ولو حصل مستحيل اني انزله في صفحتي".

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل