المحتوى الرئيسى

صيف 2016 للنجوم العرب: حوادث، إعتداءات وامراض

09/08 08:17

فيما حفل موسم صيف 2016 بعشرات المهرجانات العريقة والناجحة، إلى جانب الإصدارات الفنيّة المتميّزة التي لاقت رواجاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً، كان لسوء الحظ أيضاً حصّة كبيرة من يوميّات النجوم العرب الذين تنوّعت مصائبهم ما بين حوادث سير وإعتداءات وإصابات جسديّة وأمراض متنوّعة ترتكتهم عاجزين لفتراتٍ لا بأس بها.

وفي ما يلي، سنسلّط الضوء على أبرز الأحداث المؤسفة التي تعرّض لها المشاهير العرب هذا الصيف:

لم يسلم كل من محمد حماقي راشد الماجد واليسا من أضرار سقطاتٍ أدخلتهما المستشفى وأثّرت على حركة ساقيْهما، ما بين الكسور والإلتواءات.

كما وكاد أن يفقد الممثل احمد السقا يده اليمنى بعد أن سقطت قطعة ضخمة من الرخام عليها خلال تواجده في المنزل وسط أعمال ترميمٍ كان يتولّاها عدد من العمّال، لكنّ مهارة الأطبّاء أنقذته من كارثة محتّمة كانت لتلقب حياته رأساً على عقب.

كان للنجمات حصة كبيرة منها هذا الصيف، وعلى رأسهنّ علا غانم التي كانت برفقتها ابنتاها كاميليا ونيرمين ووالدتها، وهنّ متوجّهات الى الساحل الشمالي، وكانت النتيجة إصابات خطيرة بالرقبة والعمود الفقري للأم والجدة؟

هذا وتعرّض عضو فريق “بلا تيما” امبر صلاح الدين لحادث مماثل خلال عودته من الإسكندرية، وكذلك الأمر للفنان حسام الحسيني الذي عاش نفس الصدمة خلال توجّهه لحضور حفل الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي.

حالات التسمّم كانت الأكثر شيوعاً هذا الصيف وتعرّضت لأسوئها الممثلة نسرين امام التي نُقلت إلى المستشفى لتلقّي العلاج، فيما ميريام فارس تتعالج من تسمّم السالمونيلا منذ سنتيْن وما زالت تتناول الأدوية حتى اليوم.

هذا بالإضافة إلى نزلات البرد الحادة التي أصابت عدداً من نجمات الخليج وعلى رأسهنّ حليمة بولند واسيل عمران.

كما وإختتمت الإعلاميّة فاديا الطويل رحلة علاجها من مرض السرطان مؤخّراً بعمليّة جراحيّة لإستئصال ورمٍ من الدماغ تكلّلت بالنجاح.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل