المحتوى الرئيسى

الشارقة يحذف تغريدة عن جنسية فاندرلي بعد دقائق من نشرها

09/08 01:50

قام نادي الشارقة الإماراتي بحذف تغريدة من حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بعد دقائق من نشرها، تتعلق بجنسبة لاعب النصر فاندرلي سانتوس.

وأكد الشارقة في تغريدته أن فاندرلي كان يحمل الجنسية البرازيلية حينما كان يتواجد ضمن صفوف الفريق.

وكان اللاعب انتقل الموسم الجاري من الدوري الإماراتي إلى فريق النصر للعب في خانة الآسيوي قادماً من الشارقة، وشارك مع فريقه لأول مرة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الجيش القطري وسجل هدفين، لكن الفريق القطري تقدم بشكوى طالب فيها بالتحقيق في جنسية اللاعب الآسيوية.

وجاءت تغريدة نادي الشارقة جاءت رداً على رئيس جميعة الإعلام الرياضي بالإمارات، والذي نشر مقالاً في صحيفة الإتحاد الإماراتية قال فيه إن اللاعب فاندرلي سبق له أن لعب مع الشارقة بجنسية آسيوية رغم عدم مشاركته في بطولة آسيوية ولكنه كان مقيداً في سجلات إتحاد الكرة على أنه آسيوي وفق الأوراق الثبوتية.

ورد الحساب الرسمي لنادي الشارقة على الكاتب مؤكداً أن فاندرلي لعب طوال مشواره مع الفريق بالجنسية البرازيلية، قبل أن يقوم بحذف التغريدة.

وكان الإتحاد الآسيوي قد قرر إيقاف اللاعب لمدة 60 يوماً بداية من يوم الجمعة الماضي من أجل البحث في تزويره لجواز سفره الأندونسي، على الرغم من أن اللاعب مقيد بنفس الجواز ضمن قائمة النصر، وقام بالسفر إلى قطر من خلاله، وحصل على تأشيرة الدخول أيضاً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل