المحتوى الرئيسى

شاهد| أكثر المعلمين جاذبية.. أستاذ رياضيات إيطالي يعمل كـ«موديل» من عمر 7 سنوات

09/08 00:01

بيترو بوسيلي، مدرس رياضيات خلق حالة من الجدل حوله، بين الفتيات تحديدًا، منذ أن بدأ عمله بجامعة لندن، بسبب رشاقته وجاذبيته الكبيرة.

ولد بيترو في مدينة نيجرار الإيطالية، وحصل على دكتوراه في الهندسة الميكانيكية من جامعة لندن، قبل أن يبدأ عمل بها، ولكنه حلم منذ طفولته بأن يدخل عالم "الموديلينج" أو عرض الأزياء، وبالفعل عمل كموديل لشركة "Armani" من عمر السابعة.

فاز صاحب الـ27 عامًا، بجائزة أكثر المعلمين جاذبية حول العالم، عام 2014، حسبما ذكر موقع "ميرور" الإنجليزي، ويهتم بصحته ومظهره كثيرًا.

وهناك قصة طريفة كانت وراء فوزه بالجائزة، فقام أحد الطلاب الذين يدرس لهم بوسيلي، بالتقاط صورة له و هو يقوم بالشرح في إحدى المحاضرات، ووضعها بجانب صورة أخرى له وهو يقوم بعمله في عرض الأزياء، و ثم نشر الصورتين على "فيسبوك"، واللتين لقتا إقبالًا كبيرًا و نالتا شهرة واسعة، وبعد ذلك وبدون علم بوسيلي، قام الطالب بترشيح صورته في مسابقة "أكثر المعلمين إثارة"، قبل أن يتفاجأ وينال معلمه اللقب.

يقول بيترو حسب نفس التقرير المنشور في "ميرور"، إنه شعر ببعض الخجل من نظرة زملائه الأكاديميين له، ولكنه رأى بأن الاهتمام بالشكل لا يقل أهمية عن اهتمامه بتطوير عقله، وأرجع سر رشاقته لنظام غذائي صارم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل