المحتوى الرئيسى

قبل ديربي الغضب بمانشستر يوم السبت .. غيابات مؤثرة بقطبي مدينة الشمال الانجليزي - الأهلي.كوم

09/08 13:25

ينطلق يوم السبت المقبل اول المواجهات القوية في الدوريات الاوروبية الكبيرة بموسم قد يكون الاكثر اثارة بالكرة الاوروبية.

وفي ديربي الغضب بمدينة الشمال الانجليزي مانشستر يلتقي فريقي مانشستر يونايتد بغريمه ومنافسه بالمدينة فريق مانشستر سيتي في قمة الجولة الرابعة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيغيب مهاجم فريق مانشستر سيتي الارجنتيني كون اجويرو عن المواجهة المرتقبة بسبب توقيع عقوبة عليه من طرف الاتحاد الانجليزي بعد تعدي اللاعب علي منافسه وينستون ريد بالكوع في مباراة السيتي وويستهام والتي انتهت بفوز اصحاب ملعب الاتحاد بالفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد من غيابات محتمله قد تؤثر علي شكل الفريق الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو، حيث يعاني اللاعب هينريك مختاريان الذي تعاقد معه اليونايتد من صفوف فريق بروسيا دورتموند في الصيف الماضي.

وبعد اصابة مختاريان مع منتخب بلاده اثبتت الفحوصات احتياج اللاعب الارميني الي راحة من 10 ايام الي اسبوعين مما قد يؤثر علي فرص مشاركته باللقاء بشكل كبير.

ولن يكون مختاريان هو ضحية التوقف الدولي الوحيدة في الجانب الاحمر من مدينة الشمال الانجليزي، حيث تم استبعاد الظهير الايسر لوك شو لاعب الشياطين الحمر من معسكر المنتخب كأجراء وقائي علي حسب وصف سام الارديس المدير الفني لمنتخب انجلترا بسبب شعوره ببعض الالام في الساق وهو الامر الذي سيتحدد في الايام المقبلة.

ويمر اليونايتد بأزمة في الخط الخلفي بسبب المباريات الدولية التي يخوضها نجوم الفريق، حيث قد تمنع العودة المتأخرة لظهير الفريق الايمن الاكوادوري انطونيو فانسيا من صفوف منتخب بلاده في المشاركة في اللقاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل