المحتوى الرئيسى

سوق دوت كوم تتوسع في مصر عبر طرح تشكيلة من الأجهزة

09/07 15:29

أعلنت سوق دوت كوم كبرى شركات التسوق والتجارة الإلكترونية عن طرح تشكيلة أكثر تنوعا من الأجهزة المنزلية تشتمل على الثلاجات، الفريزر، البوتجازات، سخانات الماء،غسالات الملابس،غسالات الأطباق والتكييفات في مصر تنتمي لكبرى العلامات التجارية المحلية والدولية للأجهزة المنزلية.

فمن خلال تطبيق الهاتف أو الموقع الإلكتروني الخاص ب"سوق دوت كوم" يمكن للعملاء البحث عن الأجهزة والمنتجات التي يرغبون في شرائها ومقارنتها بمثيلاتها بكل سهولة وشرائها دون الخروج من المنزل مشاهدة المواصفات ، وهو ما يساعد العملاء على تجنب خوض تجربة التسوق من المتاجر التي تصيب الكثيرين بالتوتر والإرهاق.

ومن جانبه، يقول المدير العام لسوق دوت كوم مصر "عمر الصاحي": " إستراتيجيتنا هي تقديم أكبر تشكيلة تتضمن أحدث الأجهزة بهدف مساعدة المستهلك المصري على التسوق والإختيار ، عبر "سوق دوت كوم " سيتمكن المستهلك من خوض تجربة التسوق بشكل مريح وسلس والحصول على كافة إحتياجاته اليومية بأفضل الأسعار ونحن دائما نسعى لزيادة تشكيلة المعروض لدينا لإثراء تجربة التسوق الإلكتروني التي يخوضها المستهلك " .

وكشركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية في مصر، تقوم سوق دوت كوم بتوفير جميع الأجهزة المنزلية الكبيرة لأكثر من 65٪ من محافظات مصر، خلال مدة 10 أيام من تاريخ الشراء؛ لا يتم فرض أي رسوم تركيب للذين يعيشون في القاهرة الكبرى. لتعزيز تجربة العملاء، يمكن الدفع نقدًا عند التسليم ويمكنهم أيضًا إعادة مشترياتهم مجانًا خلال 15 يومًا من تاريخ الطلب.

وبهدف تلبية جميع احتياجات المنزل وبأسعار معقولة، تقدم سوق دوت كوم لعملائها مجموعة مختلفة الأسعارترتبط بتشكيلة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية الخاصة بالأجهزة المنزلية الكبيرة مثل توشيبا وشارب وال جي وسامسونج وزانوسي ويونيون اير وفريش وكريازى. تباع جميع المنتجات مع ضمان الشركة المصنعة لها والتي تصل الى 10 أعوام.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل