المحتوى الرئيسى

إسقاط طائرة باشتباك مسلح مع الشرطة في المكسيك

09/07 12:05

صرح حاكم ولاية مكسيكية، بأن أفراد عصابة مشتبها بهم أسقطوا طائرة هليكوبتر في اشتباك مسلح مع الشرطة في غرب المكسيك المضطرب، مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص.

وكانت المروحية تقوم بعملية الدعم والإسناد الجوي لقوات الشرطة التي كانت تحاصر مجموعة من العصابات الإجرامية المسلحة في مدينة أباتسينجان، بهدف اعتقالهم، لكنهم أطلقوا النار على المروحية التي كانت تحلق على ارتفاع منخفض، ما أدى إلى سقوطها، ومصرع أربعة ضباط كانوا على متنها.

وقال سيلفانو آوريوليز حاكم ولاية ميتشواكان في تغريدة على "تويتر"، إن العملية جرت قرب مدينة أباتسينجان في الولاية وكانت تهدف إلى اعتقال "قادة خلايا إجرامية"، ولم يتضح على الفور أي عصابة مسؤولة عن الواقعة.

في المكسيك...تأجير الرحم بـ "10 آلاف يورو" عن الطفل الواحد

وأضاف "خلال العملية أسقطت الطائرة الهليكوبتر التي كانت تدعم الدورية في منطقة يصعب الوصول إليها، نأسف لمقتل الطيار وثلاثة ضباط شرطة ولإصابة ضابط آخر".

انظر أيضا: قتلى وجرحى في انفجار ضخم بمصنع بتروكيماويات في المكسيك في المكسيك...تأجير الرحم بـ "10 آلاف يورو" عن الطفل الواحد العثور على وحش بحري على ساحل المكسيك (فيديو)

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين: لا أحد تسول له نفسه المساس بنا

يرى الرئيس الروسي أنه لم يعد يوجد في العالم مَن قد تسول له نفسه القيام بخطوة ضد روسيا.

بالصور... "التماسيح الروسية" تفترس أعداء الجيش المصري

تستعد مصر لامتلاك أقوى المروحيات العسكرية الروسية من طراز "كا-52كا"، حيث ناقش وزير الدفاع الروسي سيرغى شويجو ونظيره المصري صدقي صبحي في موسكو، مسألة تدريب الطيارين المصريين على قيادة طائرات الهليكوبتر الهجومية "كا-52كا".

روحاني يطالب بمعاقبة السعودية على أخطاء موسم الحج الفائت

طالب الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الأربعاء، دول المنطقة والعالم الإسلامي بمعاقبة الحكومة السعودية على ما جرى في موسم الحج الفائت.

بريطانيا لا ترغب في تكرار أخطاء الحرب على العراق في سوريا

دعا وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، اليوم الأربعاء، إلى عدم ارتكاب الأخطاء التي وقعت خلال الحرب على العراق مجددا لدى حل النزاع السوري.

مشهد مدهش... أوباما يختلس النظر على بوتين وأردوغان

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل