المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أوروجواي تسحق باراجواي لتتربع على صدارة تصفيات المونديال

09/07 04:30

حقق منتخب أوروجواي فوزا عريضا برباعية نظيفة على ضيفه باراجواي في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 خلال المباراة التي أقيمت بينهما فجر الخميس على ملعب سنتيناريو في العاصمة الأوروجوائية مونتيفيديو.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل (ق18) بعد أن رفع لويس سواريز الكرة عرضية من الجبهة اليمنى لتصل إلى داخل منطقة جزاء باراجواي لتجد إدينسون كافاني الذي يقتنص الكرة ويودعها بقدمه على يمين الحارس دييجو باريتو.

وأكدت أوروجواي أفضليتها بهدف ثان جاء من ركلة ركنية نفذها جاستون راميريز في عمق منطقة الجزاء ويحولها كريستيان رودريجيز برأسه إلى داخل المرمى على يسار الحارس (ق42).

بعدها بثلاث دقائق، يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح السيليستي ينبري لها سواريز ويسددها بنجاح في الزاوية اليسرى بينما ارتمى باريتو في الجهة اليمنى، لتنهي أوروجواي الشوط متقدمة بثلاثية نظيفة.

واكتفى المنتخب السماوي في الشوط الثاني بهدف وحيد (ق55) بعد أن اخترق سواريز منطقة جزاء باراجواي من الجبهة اليسرى ليرفع الكرة إلى عمق المنطقة وينقض عليها كافاني محولا إياها في المرمى بينما قفز الحارس في الهواء محاولا التصدى لها بدون جدوى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل