المحتوى الرئيسى

تامر حسني يشعل حفله بقصر البارون على أنغام 'عمري ابتدى و180 درجة' (صور)

09/07 03:19

أحيا النجم تامر حسني، حفلاً غنائياً مميزاً داخل قصر "البارون" بمدينة نصر وذلك بمناسبة توليه الحملة الإعلانية والدعائية لمشروع "جبال العين السخنة"، الذي تقدمه شركة "سكاي بريدج"، بعدما قرر مسئولي الشركة أن يكون تامر حسني، هو الوجه الإعلاني لمشروعهم ووقعّ حسني، على بروتوكول بينه وبين الشركة ليكون وجه إعلاني للمشروع وسفير له بالعالم العربي كله.

وقدّم حسني، عدد كبير من أغاني ألبوميه الأخيرين "عمري ابتدى" و "180 درجة" وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، أبرزهم "النجم ماجد المصري وحرمه، وأحمد زاهر، وميرنا وليد، ورحاب الجمل، ومروة اللبنانية، وزيزي عادل، وروان الفؤاد، ونجمة ستار أكاديمي رنا سماحة". 

جاء اختيار حسني، كوجه إعلاني نظراً لما يتمتع به من شعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، وقامت بتقديم فقرات الحفل النجمة اللبنانية رزان مغربي، والجديد الذي حدث للمرة الأولى هو مشاركة والدته حفل توقيع البروتوكول، كما حرصت على الحضور من أسرته زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، وشقيقه حسام حسني.

وحرص غالبية صنّاع ألبوم "عمري ابتدى" للنجم تامر حسني، من شعراء وملحنين بينهم هاني محروس، على حضور فعاليات حفل توليه الحملة الإعلانية لشركة "سكاي بريدج"، وكان في استقبال الحضور عبد الوهاب بلال، رئيس مجلس إدارة مجموعة بريدج القابضة.

جدير بالذكر أن الحفل شهد توقيع شركة "سكاي بريدج"، عقد تنفيذ الاستشارات الهندسية لمشروع جبال العين السخنة، إضافة إلى توقيع اتفاقية بين الشركة المطورة للمشروع وشركة "NORVIA" البرتغالية المتخصصة في الاستشارات الهندسية للبناء على سفوح الجبال وهي الشركة المشرفة على تنفيذ المشروع.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل