المحتوى الرئيسى

سيناريو لمواجهة أخطار السيول في سوهاج

09/06 20:12

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، السيناريو السادس الذي تنفذه محافظة سوهاج للوقوف على مدى استعدادات كافة الجهات في المحافظة، محاكاة لسيناريو تعرض قرية نزلة عمارة بمركز طهطا للسيول واستعدادات الوحدات المحلية ومديريات الخدمات والإسعاف والأجهزة الأمنية والحماية المدنية للتعامل مع الموقف.

رافق المحافظ اللواء مصطفى مقبل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، وكمال شلبي، سكرتير عام المحافظة، والعميد نبيل شحاتة، المستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأكد المحافظ انه تم تدريب كل الجهات المعنية لمواجهة تعرض قرية نزلة عمارة للسيول وتم نقل المتضررين إلي مناطق آمنة وإقامة معسكر للأيواء بمركز شباب قرية نزلة القاضي مع توفير الرعاية الصحية والأدوية اللازمة، وكذلك توفير المواد الغذائية التي يحتاج إليها المتضررين، وقامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة طهطا وشركة المياه فرع طهطا بتوفير المياه الصالحة للشرب.

كما قامت شركة الكهرباء بتوفير المولدات الكهربائية اللازمة في حالة انقطاع التيار الكهربائي، وقام فريق من الهلال الأحمر من المتطوعين وشباب وسوهاج بالمساعدة في تقديم الخدمات للمتضررين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل