المحتوى الرئيسى

طائرات التحالف تقصف شبكة الاتصالات وأبراج البث بصنعاء

09/06 20:02

19:53 06.09.2016(محدثة 20:01 06.09.2016) انسخ الرابط

شنت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية على اليمن، اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر/ أيلول، أكثر من 20 غارة شملت 5 محافظات يمنية.

وأفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء لـ"سبوتنيك": بأن طيران التحالف العربي عاود استهداف شبكة الاتصالات وأبراج البث الإذاعي والتلفزيوني التابعة للمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بـ 4 غارات في نقيل يسلح بمديرية بلاد الروس، ما أدى إلى تدمير الشبكة وأبراج التقوية بشكل كلي، وأستهدف بـ 4 غارات أخرى المدفون بمديرية نهم بمحافظة صنعاء شمال اليمن.

كما استهدف طيران التحالف بـغارتين ميناء الحيمة في التحيتا، ما أدى إلى مقتل شخص، وقصف بغارة أخرى ميناء الخوخة بمحافظة الحديدة غرب البلاد.

كما شن طيران التحالف 7 غارات على مديرية ميدي بمحافظة حجة شمال اليمن.

وفي محافظة تعز جنوب غرب البلاد قصف طيران التحالف بـ 5 غارات ميناء واحجة وقوارب الصيادين ومركز الإنزال السمكي في مديرية ذوباب كما استهدف بغارة أخرى شاحنة نقل تابعة لمواطن في سواحل المخا.

وقصف طيران التحالف بغارتين مديرية الغيل بمحافظة الجوف شمال البلاد.

انظر أيضا: شركة برازيلية تخرق حظر تصدير الأسلحة إلى اليمن مقتل ثلاثة جنود بانفجار لغم في جنوب اليمن مقتل 2 وإصابة 4 فنانين في قصف المركز الثقافي في اليمن

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

روسيا والبحرين توقعان وثائق حول التعاون العسكري وملف الغاز

تم في ختام المباحثات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في موسكو اليوم الثلاثاء، توقيع عدد من الوثائق الثنائية للتعاون، بما في ذلك في المجال العسكري التقني ومجال الغاز.

سياسي سوري: منطقة "الحظر الجوي" ستكون خاضعة للنفوذ التركي

قال السياسي السوري وعضو اتحاد القوى السورية فجر زيدان، إن إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه طالب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، بالعمل على خلق منطقة حظر جوي في شمال سوريا، ربما يحمل في ظاهره نوايا طيبة للحماية، ولكنه في الوقت نفسه يحرم سوريا من أحد مصادر قوتها الحالية.

خبير نفطي: البترول ليس حلا سحريا لمشكلات البلاد الاقتصادية

قال الخبير النفطي السعودي سعد بن عمر، إن تأثير الاتفاق الروسي السعودي حول إنتاج النفط جاء سريعا بارتفاع أسعار سوق النفط العالمية.

مصر وروسيا تبحثان تجهيز حاملة الطائرات "ميسترال" بمروحيات "كا-52ك"

تواصل مصر وروسيا مباحثات تزويد حاملتي طائرات الهليكوبتر المصريتين من طراز "ميسترال" بمروحيات روسية من طراز "كا-52ك".

دبابات "أرماتا" تدخل الخدمة التجريبية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل