المحتوى الرئيسى

نهائيات «جي تي» أكاديمي الوطنية لأول مرة في مدينة الأقصر

09/06 19:37

قالت شركة جي بي اوتو إنها اختارت أفضل عشرين مشتركا في مسابقة "جي تي" أكاديمي خلال الفعاليات الحية التي أقيمت في مصر والمغرب والجزائر وتأهيلهم الى النهائيات الوطنية بحضور الحكام الدوليين "دانييل وايتمور" و"جون بول ايفي" بالإضافة الى "رومان سارازين" الفائز بمسابقة "جي تي" أكاديمي العام الماضي في أوروبا.

ويتنافس المتسابقون خلال فترة النهائيات الوطنية من خلال اختبارات على لعبة الفيديو الخاصة بجي بي أكاديمي، واللياقة البدنية، واختبارات القيادة الحقيقية. ويتضمن الحدث أيضاً اختبارات مهارات التواصل لدى كل متسابق من ناحية الإلقاء ولغة الجسد، وتعبيرات الوجه، والمظهر العام مما يساعدهم ويعدهم للتعامل مع كل أنواع وسائل الإعلام المختلفة.

وبعد الانتهاء من مرحلة النهائيات الوطنية يتم اختيار 6 من بين 20 مشاركاً لدخول معسكر سباق أسطوري “RACE CAMP” بسيلفرستون وهي أشهر حلبة سباق على مستوى العالم بإنجلترا، حيث سيتسنى لهم المنافسة مع الأفضل عالمياً من أجل الجائزة الكبرى، والتي ستكون الفرصة للمشاركة في سباق دبي 24 ساعة. واتاحة الفرصة أيضاً للفائز بتكملة مشواره المهني مع نيسان كسائق سباقات محترف. و قد فاز حسن مصطفى و محمد والي من مصر و كمال مداسي و كريم تيجار و محمد مداسي من الجزائر و اسامة بن جلون من المغرب بالوصول للنهائيات.

قال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان شمال افريقيا: "جي تي" أكاديمي واحدة من أعظم النجاحات التي تجعلني مسروراً عندما ارى الفعاليات التي تغير مسار حياة المشاركين. وهذا العام منحت "جي تي" أكاديمي الفرصة للعديد من المتسابقين الشباب الطموحين لتحقيق أحلامهم وجعلها واقع ملموس. وأثبتت "جي تي" أكاديمي أنها من أعظم ما حققته الشركة لمنطقة شمال افريقيا، وسنعمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأضاف "هدفنا وراء "جي تي" أكاديمي هو تمكين الشباب واعطائهم أسباب كثيرة للإيمان بمقدرتهم على تحقيق أي هدف يعزمون عليه، وهذا ما تقدمه نيسان و"جي تي" أكاديمي. نحن نشجع الشباب لكي يكون لديهم ايمان دائم بآمالهم وعدم التخلي عنها."

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل