المحتوى الرئيسى

موظفة في مطار بلغراد تنادي بفلسطين بدل إسرائيل

09/06 19:25

أثار نداء أطلقته موظفة في "مطار بلغراد الدولي" في صربيا عبر مكبر الصوت للمسافرين على متن الرحلة المتجهة إلى تل أبيب بالصعود على متن الطائرة المتجهة إلى "فلسطين"، غضب المسافرين.

ورفض المسافرون الإسرائيليون صعود الطائرة إلى أن تقوم الشركة بتصحيح "الخطأ"، وخلال الجدال الذي احتدم بين المسافرين والمسؤولين في شركة الطيران، ذكر موظفو الشركة أن الرحلة المشار إليها متجهة إلى "تل أبيب وليس إلى إسرائيل".

هذه الحادثة وقعت ليلة الـ 29 من آب/أغسطس الماضي، مع المسافرين على متن رحلة شركة "طيران صربيا" JUO 816 المتجهة إلى مطار بن غوريون، وبصورة مفاجئة نادت المضيفة المسافرين "ركاب الرحلة 816 إلى فلسطين، يجب عليكم الوصول إلى البوابة C3 " وكررت نداءها مرتين.

وروى أحد المسافرين لموقع "واينت" الإسرائيلي بأنه هو ومسافر آخر توجها مباشرة إلى شركة الطيران حتى تقوم بتصحيح نداء الموظفة، وإطلاق النداء مجددا بأن الرحلة إلى إسرائيل وليس إلى فلسطين.

وأجابت الموظفة المسافرين بأن الرحلة إلى تل أبيب وليس إلى إسرائيل، لكن المسافرين شددا بأنها أيضا ليست إلى فلسطين كما أعلنت الموظفة السابقة وأصرا على إطلاق نداء جديد، وبعد نقاش وجدال أعلن عن "الرحلة إلى تل أبيب" ثلاث مرات.

وقام أحد المسؤولين في الشركة بمرافقة المسافرين إلى بوابة الرحلة واعتذروا أمامهم عدة مرات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل