المحتوى الرئيسى

شيلتون: روني كان يجب أن يعتزل بعد كأس أمم أوروبا

09/06 20:18

قال حارس المرمى الإنجليزي المعتزل، بيتر شيلتون، صاحب أكبر عدد من المشاركات مع منتخب بلاده الوطني (125 مباراة)، إن المهاجم واين روني "كان يجب عليه أن يعتزل بعد بطولة كأس أمم أوروبا" التي أقيمت في فرنسا خلال يونيو الماضي.

واعتبر شيلتون (66 عاما) الذي حرس شباك (الأسود الثلاثة) بين عامي 1970 و1990 ، أن قائد فريق مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي "ليس لاعب وسط" وهو المركز الذي وضعه فيه المدير الفني لمنتخب انجلترا، روي هدسون، يوم الأحد الماضي بمباراة سلوفاكيا.

وقال شيلتون اليوم الثلاثاء في تصريحات لقناة (بي بي سي سكوتلند) "لا أعتقد أنه (روني) سيكمل كمهاجم (مع المنتخب). نحن نحاول البحث له عن موقع يرتاح فيه، ولكن بالنسبة لي هو ليس لاعب وسط أيضا. ولن يكون كذلك مطلقا".

وأشار إلى أن روني يمرر بعض الكرات في وسط الملعب لكنه ليس له دور فعال في هذا المركز.

يشار إلى أن روني بات ثاني أكثر اللاعبين مشاركة مع إنجلتزا بـ116 مباراة بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام سلوفاكيا الأحد الماضي في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وبذلك بفصل روني 9 مباريات لكى يعادل الرقم القياسى فى عدد المشاركات مع المنتخب الإنجليزي المسجل باسم شيلتون، الذى خاض 125 مباراة دولية.

وعلق شيلتون قائلا "اعتقد أنه كان يجب عليه الاعتزال بعد كأس أمم أوروبا. أنا لا أقول ذلك لأنه قد يتخطى رقمي القياسي، هذا الأمر بعيد تماما عن الواقع. إذا قدم الأمر جيدا. فسيكون ذلك رائعا".

وكان روني (30 عاما) قد أعلن في 30 أغسطس الماضي في مؤتمر صحفي بالمدينة الرياضية للمنتخب في لندن أنه يعتزم اعتزال اللعب دوليا مع بعد انتهاء مونديال روسيا 2018.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل