المحتوى الرئيسى

بالصور| 4 حفلات زفاف هزت الوسط الفني في أسبوع

09/06 15:57

شهد الوسط الفني، خلال الأيام الأخيرة، العديد من حفلات الزفاف الكبيرة لعدد من أبنائه، وهي الحفلات التي تكون محظ أنظار الفنانين أنفسهم والجمهور كذلك.

واختتمت الفنانة حنان مطاوع، مساء أمس، مسيرة الفنانات المتزوجات، بزواجها من المخرج المسرحي، أمير اليماني، بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم أبطال مسلسل "ونوس"، هالة صدقي، ونيكولا معوض، ودنيا عبد العزيز، ومحمد شاهين، بالإضافة لإلهام شاهين، ومريهان حسين، وإيمان العاصي، وحسن الرداد، وأنوشكا ورجاء الجداوي، ووفاء عامر، وزوجها، بالإضافة إلى الإعلامي أحمد المسلماني، والدكتور مصطفى الفقي.

مناسبة أخرى اتجهت إليها الأنظار، وهي عقد قران الممثلة الشابة ياسمين جمال على الممثل معوض إسماعيل، خاصةً وأن الاثنين يغيبان عن الساحة الفنية منذ فترة كبيرة، وتفاجأ الكثيرين بعقد قرانهما وقصة الحب التي تجمعهما.

حضر الحفل عدد من المشاهير أبرزهم، حكيم، وأشرف زكي، وياسمين جيلانين وزوجها عمر خورشيد، ورحاب الجمل، ونور قدري، وفتوح أحمد، وجمال عبد الناصر، وزوجته فاطمة الكاشف، في حين اعتقد البعض أن عبد الناصر هو والد الفنانة الشابة، وهي الشائعات التي تم نفيها.

وفي حفل زفاف آخر لاثنين من خارج الوسط الفني، هما "أحمد الصيفي" و"إسراء مقبل"، حضر نجوم الفن كضيوف، أبرزهم ماجد المصري، بينما أحيا الحفل، كل من عمرو دياب، ومحمد حماقي، وشيرين عبدالوهاب، والراقصة آلا كوشنير.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل