المحتوى الرئيسى

إنطلاق العرض العالمي الأول لفيلم الأنيميشن 'بلال' من دبي

09/06 15:36

إنطلق في صالة "نوفو سينماز" في مول ابن بطوطة بدبي العرض العالمي الأول لفيلم الأنيميشن الضخم "بلال" من إنتاج شركة "برجون انترتينمت".

قبيل بداية العرض، وجه مخرج العمل ومنتجه أيمن جمال رسالة للحضور في ثوانٍ قليلة، حيث شكر مدينة دبي التي إحتضنت "الحلم"، وكل من ساهم في إنجاح فيلم بلال بداية بعائلته الصغيرة، وصولاً إلى عائلة شركة برجون إنترتينمنت وفريق عملها الذي قدم الكثير من الجهد والتعب خلال ثلاثة سنوات، وشركائه الذين جعلوا تحقيق الحلم حقيقي.

وبعد إنطلاقته العالمية الأولى في الإمارات العربية المتحدة، سيُعرض "بلال" في عددٍ من البلدان والعواصم العربية اعتباراً من 8 سبتمبر الجاري، حيث سيكون بمقدور العائلة العربية بكافة أفرادها الإستمتاع بمتابعة فيلم "بلال" المستوحى من قصة الصحابي بلال بن رباح، وحياته الغنية بالأحداث والمتغيرات. فمن طفولته التي أمضاها في قريش كعبد، إلى تجربته في العبودية التي أظهر خلالها قدراً كبيراً من الشجاعة والذكاء مع حلم لازمه بالفروسية وإحقاق الحق.

 تتواصل الأحداث تباعاً لتظهر شخصية بلال الشاب الذي يُشهر إسلامه مبكراً ويصبر على تعذيب سيّده امية بن خلف واضطهاده له متمسّكاً بقناعاته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل